منوعات

الشيطان الذى ينقلك الى عالم ما بعد الموت او DMT المعروفه بــ'الفيل الازرق'

كتب في : السبت 06 فبراير 2016 بقلم : ميرفت محمود

الفيل الأزرق، هى رواية خياليه لأحمد مراد والعقارالذى كان عبارة عن خيال مؤلف بالرواية أصبح  واقعيا موجود وقد قام بتجربته الكثيرون فوصفوه بالشيطان، ويتم استخراجه وتركيبه اصطناعيًا.

وصف الDMT او أقراص الفيل الأزرق بانها تؤثر تأثيرشديد على الجهاز العصبي وتتلاعب بالعقل الباطن بطريقة دراماتيكية.

فتؤدى لمن يتناولها الى الانتحار أوالموت المفاجئ اوالإدمان حيث انها تعد من اقوى انواع المخدرات على الاطلاق وأشد المواد خطوره

وقد انتشرت هذه الاقراص مؤخرا وخاصه بامريكا الجنوبيه و دار حولها الكثير من اللغط، فهى تعد دواء خيالات اسمه العلمى داى مثيل تريبتامين،و يسبب هلاوس وتشتت الإبصار بالواقع،ويعد محظور بيعه فى معظم البلدان. -فيبدأ مفعول القرص الواحده بعد 20 ثانيه من تناولها -ويستمر مفعولها من ساعتين ل 3 ساعات - ووزن هذا العقار 9 جرام تقريبا وثمنه 25 جنيه استرليني وثمنه بمصر حوالى 300 جنية تقريبا وتعد ممنوعه حيث انها على قائمة جدول المخدرات المحظوره... ومادة DMT هى ماده عقل الأنسان يفرزها قبل الموت بساعات قليله ، لتهيئه للتحول من العالم الدنيوى لعالم أخرحرفياً. وتوصل العلما ء الى وجود هذه الماده ببعض النباتات و الحيوانات وتم صنعها على هيئة اقراص متداوله وبناء على تجارب من تعاطوا هذه الاقراص انه يلعب بكيمياء المخ المعقدة، ويقودالمتعاطى فى رحلة من الواقع إلى الخيال ، وقد تكون هذه الرحلة هادئة وسعيده أوتكون مفزعة ومرعبه ، حيث تقود إلى الكثير من اللاواقع والأمور الخياليه، السمعية والبصرية التى تقود احيانا إلى الماضى، واكثر من 75_ من الذين تعاطوا ال DMT أنتحروا و25_ ومنهم من اصاب بأمراض نفسية خطيره.

بداية الصفحة