رياضه

حالة واحدة تمنع مشاركة كهربا في السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

كتب في : الأحد 30 إبريل 2023 - 3:10 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموقف النهائي الخاص بمشاركة محمود كهربا نجم الفريق خلال مواجهة الزمالك المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل في نهائي كأس السوبر المصري.وشهدت الأيام الماضية جدلًا واسعًا بشأن مشاركة كهربا خاصة بعد تقديم الزمالك بخطاب رسمي يطالب اتحاد الكرة بمنع مشاركة كهربا خاصة في ظل صدور عقوبة ضد اللاعب من قبل لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة.

وحتى الآن سيشارك كهربا بشكل طبيعي في مباراة السوبر المصري بعد أن شهدت الأيام الماضية تقدم الأهلي بالتماس رسمي ضد عقوبة كهربا وهو ما أدى إلى "وقف العقوبة" لحين البت فيها من قبل لجنة التظلمات خلال الفترة المقبلة .

ولن يشارك كهربا في حالة واحدة فقط في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك وهو في حال انعقاد لجنة التظلمات والبث في الالتماسات وإصدار القرارات النهائية بشأن العقوبة ضد كهربا .

وتقام مباراة الأهلى والزمالك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مايو على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

وتذاع مباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري على قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، الحكم الدولي المصري محمود البنا، لإدارة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها في الإمارات، في الخامس من شهر مايو المقبل.

بداية الصفحة