محافظات

متابعة صرف المعاشات ورفع ٩٠ أشغال والمرور على الصيدليات لمتابعة توافر الكمامات بالدلنجات

كتب في : الثلاثاء 02 يونيو 2020 - 11:46 صباحاً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة الأستاذ كامل غطاس عن المرور على الصيدليات لمتابعة توافر الكمامات والمطهرات والإلتزام بالأسعار وعدم إستغلال المواطن ومتابعة صرف معاشات شهر يونيو بالمدينة والقرى وتوفير الكمامات .

وكذلك المرور على مخزن الدقيق العمومي بالدلنجات ومتابعة الوارد والمنصرف من حصص الدقيق والتأكيد على إرتداء الكمامات ورفع ٩٠ أشغال من المدينة لتسهيل حركة المرور بشوارع المدينة .

وكذلك متابعة الإدارة الصحية بأعمال التطهير والتعقيم بجهاز الرش بشوارع المدينة والقرى ومتابعة رفع تجمعات القمامة من قرية كوم زمران وقرية الوفائية وقرية المسين وقرية طيبة .

وأيضاً إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية الوفائية بمساحة ٢٢٥ م٢ عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية في المهد والمرور على الوحدات الصحية بقرية الوفائية والتأكد من تواجد الأطباء والتأكيد على الإلتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا

وكذلك متابعة رفع ناتج التطهير من مداخل ومخارج قرية كوم زمران وتغير الكشافات وصيانة ٣٥ كشاف كما تم عمل الصيانة اللازمة لمحولات الإنارة .

و أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة