محافظات

بالصور شرم الشيخ تحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة.

كتب في : الجمعة 07 اكتوبر 2016 بقلم : ياسمين العربى

احتفلت مدينه شرم الشيخ بذكرى انتصارات حرب  أكتوبر وأقامت الحفلات تمجيدا لذكراها والتى كانت نقطه التحول العظيمه لمصر وتخلصها من الاحتلال الصهيوني.

فقد قام قصر ثقافة مدينه شرم الشيخ بتنظيم حفل غنائي حافل بالأغاني الوطنية على مسرح نادى شرم الشيخ تحت رعاية محافظة جنوب سيناء وقد حضر الحفل السيد اللواء اركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء حمدى بخيت واللواء هشام الحلبي وسكرتير عام المحافظة ومساعد ة ورئيس مدينه شرم الشيخ والسادة نواب المحافظه والعديد  من القادة العسكريين والمسؤولين بالمحافظة لمشاركة جمهور المدينه احتفالاتهم بذكرى النصر العظيم .

وقد ألقى السيد المحافظ كلمته عن ذكرى حرب أكتوبر ومعناها فى قلوب المصريين وحس الجمهور على الترابط وعدم الانسياق إلى محاولات تفتيت هذا الترابط بين الشعب المصرى وحذر من الوقوع في الخديعة التى دمرت الدول المحيطه بمصر وأكد على الحضور ضرورة أحياء ذكرى حرب أكتوبر فى قلوب أطفالهم وشرح مدى أهميتها لمصر وشعبها العظيم.

وأضاف أن الاحتفالات لن تنتهي في مدينة شرم بل فى كل أنحاء المحافظة.

وقدم الشكر والتقدير إلى اللواء الجافى مدير نادى شرم الشيخ على مجهوداته فى الإشراف على تنظيم هذا الحفل الوطنى.

ولم تتوقف الاحتفالات ،فقد قامت قريه هوليود بعمل حفل ساهر أحياه المطرب المشهور مدحت صالح والذى أمتع الجمهور بالأغاني الوطنية والعديد من الأغاني التى أسعدت الحضور.

وقد حضر الحفل السيد المحافظ والسادة السالف ذكرهم مع العديد من الشخصيات المؤثرة في مدينه شرم الشيخ على شرف حضور السيد النائب محمد المسعود صاحب القريه وقد رحب بالحضور وقدم كلمته التى أشاد فيها عن قوة جيش مصر العظيم الذى رد إلى مصر وطنيتها ومجدها.

وقد شارك بهذا  الحفل المجانى لأهالى شرم كى يحتفلون بأهم حدث غير مصير مصر وشعبها .

وألقى السيد المحافظ كلمته وقدم درع المحافظه للفنان مدحت صالح وأسطورة العزف والتلحين الموسيقار عمرو سليم على مسرح هوليود.

بداية الصفحة