ثقافه وفنون

الفنانة 'غادة إبراهيم ' تهدد بالانتحار بعد إدانتها في 'شقة الدعارة'

كتب في : الأحد 12 فبراير 2017 - 12:15 صباحاً بقلم : سالى سامى

حالة من الهذيان انتابت الفنانة غادة إبراهيم، عقب الحكم بحبسها عاما، واستمرت في الصراخ والبكاء ورفضت الخروج من قاعة المحكمة، عقب تحفظ الأمن عليها، مهددة بالانتحار.

 

وقال دفاع المتهمة، إنه من المقرر أن تتم إحالتها إلى قسم دار السلام، ومنه إلى سجن القناطر .

 

وكانت محكمة جنح مستأنف دار السلام المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، قضت بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم؛ على حكم حبسها 3 سنوات في الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وقضت بتخفيف حكم الحبس من ثلاثة أعوام إلى عام واحد.

 

فيما دفع محامي المتهمة ببطلان إجراءات القبض والتحريات، ودفع بالقصور الشديد في تحقيقات النيابة العامة.

 

واتهم دفاع الفنانة غادة إبراهيم، مجري التحريات بالتزوير والتدليس على النيابة العامة، لقيامه بضبط المتهمين قبل صدور إذن النيابة بالمخالفة للشرعية الإجرائية.

 

واختتم الدفاع حديثه بطلب البراءة، مبديا استغرابه أمام المحكمة، قائلا "كيف تضحي فنانة مشهورة بمستقبلها نظير 4 آلاف جنيه شهريا مقابل تسهيل الدعارة وإدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب؟".

 

وقضت محكمة جنح مستأنف دار السلام، في وقت سابق، بقبول الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار محكمة أول درجة، والقاضي ببراءة الفنانة غادة إبراهيم وآخرين من الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وقضت غيابيا لجميع المتهمين عدا المتهمة غادة إبراهيم "حضور اعتباري"، بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ووضعهم تحت المراقبة لمدة مماثلة، وتغريم المتهم الرابع بالاشتراك مع المتهمة غادة إبراهيم مبلغ 300 جنيه، وغلق الشقتين.

بداية الصفحة