محافظات

محافظ الدقهلية يجتمع بمديري إدارات مركز ومدينة المنزلة.. ويؤكد: لن أسمح بإهدار أصول الدولة

كتب في : الاثنين 30 ديسمبر 2019 - 11:20 صباحاً بقلم : حكيم حلاوه

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  اجتماعا، مع مديري الإدارات بديوان مجلس مدينة المنزلة بحضور أشرف بكر رئيس المركز والمدينة، والنائب علاء عساسة عضو مجلس النواب.

 

وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للعاملين بديوان المركز بمناسبة العام الميلادي الجديد، وقال "أذكركم ونفسي دائما بأننا جئنا لخدمة المواطنين ولابد من حسن التعامل معهم وسرعة تقديم الخدمة".

 

وأكد "مختار" على العاملين برئاسة مركز ومدينة المنزلة بضرورة الحفاظ على الحملة الميكانيكية بمعداتها وإجراء الصيانة الدورية لها، لافتا أنه لن يسمح بإهدار أصول الدولة مؤكدا ضرورة تعظيم الاستفادة منها وحسن استغلالها، مع ضرورة متابعة المخازن التابعة للوحدات المحلية وتوظيفها بالشكل الصحيح وتكهين كل ما لم يعد مستخدما.

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الدولة تنفق المليارات من الجنيهات على مشروعات وتحسين الخدمة ولا يجب أن تضيع بسبب سوء الأداء، قائلا "أحسنوا تقديم الخدمة واتركوا أثرا طيبا لدى الناس".

 

وقال محافظ الدقهلية للعاملين بمجلس ومدينة المنزلة ، "إننا جميعا في منظومة واحدة ولابد من العمل على مضاعفة المشاركة المجتمعية لمنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال لإنجاز المشروعات الوطنية التي تعود إلى الشعب".
 

 

بداية الصفحة