رياضه

تسريب صوتي | بلاغ للنائب العام ضد رضا عبد العال يتهمه بالتحريض على العنف

كتب في : الاثنين 22 اغسطس 2022 - 9:10 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

أعلن المحامي محمد رضوان عن تقدمه ببلاغ للنائب العام صباح اليوم ضد المحلل الرياضي واللاعب السابق رضا عبد العال، للتحقيق فيما نشر منسوب إليه من جرائم التحريض على العنف وإثاره الفتن،  وتكدير الأمن والسلم العام.

وعن مصير البلاغات السابقة التي قام برفعها ضده قال المحامي في تدوينة له على صفحته الشخصية على الفيس بوك" إذا في حد من الشباب سألني طب والبلاغات السابقه حصل فيها  ايه. هقوله صدر أمر بالفعل من النيابه العامة باستجوابه ومثوله للتحقيق وجاري تنفيذه واعلانه قانونا".

 

مقطع صوتي مسرب لرضا عبدالعال

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع صوتي للاعب الكرة السابق رضا عبد العال يهاجم فيه النادي الأهلي وقال في المقطع المسرب " أنا مش عارف الدوري معمول ليه.. عاوز تلعب ماتشين برة الإسماعيلية.. يا إما تنسحبوا بقى ماتقرفوناش".

وتابع رضا عبدالعال في المقطع الصوتي الذي يبدوا أنه أرسله لمشجع أهلاوي عبر الواتس آب " انت خايف تروح المصري وخايف تروح الاسماعيلية.. وكله فالاسكندرية  .. والمشكلة انك بردوا ما اخدتش دوري..وتقولي ضربوك .. هو انتوا ملايكة".

واتهم رضا عبدالعال جماهير الأهلي بأنههم يمكن أن يكونوا قد استفزوا جماهير الفرق المنافسة قائلاً "تلاقيكم انتم اللي استفزتوهم ..فهما ضربوكوا.. مش فاكر بتوع المصري لما موتوكوا.. انا مش عارف انتم عاوزين ايه بالظبط.. عاوزين البلد تولع"

وختم حديثه في المقطع الصوتي قائلاً "طالما خايف ماتروحش".

ومن جانبه اعترف رضا عبد العال بصحة التسريب الصوتي، لافتاً أنه كان موجهاً لأحد جماهير النادي الأهلي، وانفعاله كان بسبب تعدي المشجع عليه بالسب والقذف

تعرض حافلة جماهير الأهلي للتكسير وقذف الحجارة

 

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهر فيه بعض من جمهور النادي الإسماعيلي على حافلة يستقلها جمهور النادي الأهلي، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وظهر في الفيديو، عدد من مشجعي النادي الإسماعيلي، وهم يلقون حافلة جماهير الأهلي بالحجارة، قبل أن تتوقف ليعتدي جمهور الأول بالضرب وتحطيم الزجاج للحافلة.


 

الاهلي يخسر الدوري العام رسمياً

فقد النادي الأهلي المنافسة على لقب الدوري المصري بشكل رسمي بعد تعادله سلبيا مع الإسماعيلي خلال المباراة التي أقيمت الأحد ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 للمسابقة .

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده ل64 نقطة ليتسع الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلي 11 نقطة مع تبقي 3 مباريات فقط على نهاية المسابقة.

ويحتل الزمالك صداره جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة وحال فوز الأهلي بالثلاث مباريات المتبقية سيرفع رصيده إلي 73 نقطة.


 الزمالك يتصدر بطولة الدوري الممتاز

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة ويليه فيوتشر في المركز الرابع برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن طلائع الجيش صاحب المركز الخامس برصيد 49 نقطة .

بداية الصفحة