رياضه

برشلونة يواصل نزيف النقاط بالدوري الإسباني بالسقوط في فخ فالنسيا (فيديو)

كتب في : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:33 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

تعادل فريق برشلونة مع نظيره فالنسيا بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ميستايا معقل الخفافيش، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني.

أحرز هدف برشلونة جواو فيلكس في الدقيقة 55 وتعادل فالنسيا عن طريق هوجو في الدقيقة 70 من المباراة.

وتستمر معاناة برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي بخسارته من جيرونا بنتيجة 4-2 ثم سقط أمام رويال أنتويرب بنتيجة 3-2 في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا قبل أن يتعادل أمام فالنسيا بنتيجة 1-1.

وشهد الشوط الأول تألقًا من لاعبي فريقي برشلونة وفالنسيا والعديد من الهجمات المحققة للتسجيل ولكن تألق حراس المرمى وقف أمام تصويبات مهاجمي الفريقين.

وجاء هدف برشلونة من هجمة منظمة من لاعبي برشلونة على الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى أنهاها رافينيا بعرضية أرضية تجاه زميله جواو فيليكس الذي سدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك في الدقيقة 55 من المباراة.

وجاءت تسديدة قوية عن طريق رافينيا لاعب برشلونة من داخل يسار منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيورجي مامارداشفيلي وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وحصل برشلونة على ركنية يسار مرمى فالنسيا نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من وسط الملعب.

وتعادل فالنسيا في الدقيقة 70 بتسديدة متقنة ورائعة عن طريق هوجو جيامون من على حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى برشلونة.

ووقفت المباراة في انتظار تأكيد تقنية الفيديو التي أكدت صحة الهدف وعدم التسلل.

وهدف محقق ضائع لبرشلونة بتسديدة قوية عن طريق فيران توريس المنفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيورجي مامارداشفيلي ببراعة وأنقذ مرماه.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بينما يمتلك فالنسيا 20 نقطة في المركز العاشر.

بداية الصفحة