سياحة وطيران

وزير السياحة يعلن تدشين موقع للخدمات السياحية والأثرية يناير المقبل

كتب في : الخميس 15 ديسمبر 2022 - 9:32 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

 تدشن وزارة السياحة والآثار، موقعاً إلكترونيًا جديدًا يحمل اسم experience Egypt وذلك لتقديم الخدمات السياحية والأثرية، في يناير 2023.

بدوره، أكد وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، أن إطلاق هذا الموقع يأتي في إطار اهتمام وزارة السياحة والآثار نحو الاتجاه نحو التحول الرقمي وتحقيق أهداف خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.  

وأوضح الوزير، أن هذا الموقع سيكون له مردود إيجابي، موضحاً أن الموقع يوجد به أهم وأبرز المعلومات التي يحتاجها الجمهور في قطاع السياحة والآثار.

وأِشاد عيسى، بالبنية التحتية التي قامت بها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن التطور الذي شهدته مصر في البنية التحتية سيساهم بشكل كبير جداً في تطوير القطاع السياحي وزيادة الاستثمار في قطاع السياحي المصري.

 جاء ذلك خلال أول لقاء صحفي  لوزير السياحة والآثار أحمد عيسى والذي عقده بمقر الوزارة بالزمالك بحضور عمرو القاضي رئيس هيئة التنشيط السياحي وشعبان عبد الجواد رئيس وحدة الآثار المستردة، وأحمد عبيد رئيس قطاع مكتب وزير السياحة والآثار، ومؤمن عثمان رئيس قطاع المتاحف، الدكتور أيمن عشماوى رئيس قطاع الآثار، وذلك لعرض آخر مستجدات خطة العمل بالوزارة خلال الفترة المقبلة.

بداية الصفحة