أخبار مصر

غرفة عمليات 'النيابة الإدارية': انتظام الانتخابات الرئاسية في يومها الثاني دون شكاوى أو ملاحظات

كتب في : الاثنين 11 ديسمبر 2023 - 6:48 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

 أكدت غرفة عمليات نادي هيئة النيابة الإدارية انتظام سير عملية الاقتراع في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية، مع عدم رصد أي ملاحظات أو شكاوى أو مشاكل من شأنها عرقلة العملية الانتخابية.

وقال المتحدث باسم غرفة عمليات النيابة الإدارية المستشار أحمد جلال - في تصريح اليوم الإثنين - إنه "جرى التواصل مع أعضاء الهيئة الذين يتولون رئاسة لجان الاقتراع الفرعية للوقوف على مجريات الاقتراع في يومه الثاني؛ حيث تبين أن اللجان قد بدأت أعمالها في التوقيتات المحددة وباشرت الأعمال الإجرائية الخاصة بالعملية الانتخابية بكل سهولة".

وأضاف: أن "غرفة العمليات رصدت إقبالًا من المواطنين على المراكز الانتخابية، وحرصا من جانبهم على المشاركة مع بدء الساعات الأولى للاقتراع الذي يجرى وسط تأمين لكل جوانبه مع توفير كافة الوسائل اللازمة التي من شأنها تيسير العملية الانتخابية".

وأشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات تتابع عن كثب مع أعضاء الجهات والهيئات القضائية القائمين على الإشراف على لجان الاقتراع، مجريات العملية الانتخابية، والتأكد من توافر كافة الوسائل اللازمة لها على النحو المطلوب، وبما يساعد القضاة على أداء واجبهم الوطني على أكمل وجه.

بداية الصفحة