أخبار عاجلة

ت ردا على الإخوان.. الداخلية: من يقترب من 'مؤسسات الدولة ' لا يلومن إلا نفسه

كتب في : الأحد 21 اغسطس 2016 بقلم : احمد السعدى

يصرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية أنها لن تسمح لأحد بالخروج عن القانون أو ما يخل بالأمن العام، وأنه يقع على عاتقها حماية الوطن وصون مقدراته والحفاظ على مؤسسات الدولة.

 

اقرأ ايضا:  تفاصيل تورط إعلاميين مصريين في خديعة «سد النهضة»

 

جاء ذلك تعليقاً على بيان ما يسمى "مجلس الإخوان بتركيا" بتحريض التنظيم وأنصاره بمصر على محاصرة المؤسسات الحيوية فى كل محافظة.

 

اقرأ ايضا: تصاعد أزمة تعديلات «مشروع قانون بناء الكنائس» .. محامي الكنيسة يحذر من إثارته للمشاكل .. ونواب: عدنا للنقطة صفر

 

وأوضح المصدر أن جماعة الإخوان وكل الحركات المنبثقة من رحمها فشلت فى الحشد بالشوارع، فقررت اللجوء إلى أعمال العنف تارة عن طريق ارتكاب أعمال تخريبية وتارة أخرى عن طريق التحريض على مهاجمة واستهداف مؤسسات الدولة، لافتا إلى أن جميع محاولاتها للنيل من الوطن مصيرها الفشل.

 

ونوه المصدر إلى أن اجهزة الأمن قادرة على حماية مؤسسات الدولة والممتلكات العامة والخاصة، ولن تتهاون فى ذلك، ولن تسمح لأحد بالاقتراب منها، ومن يحاول الاقتراب من مؤسسات الدولة لا يلومن إلا نفسه.

 

اقرأ ايضا: بان كي مون يحذر من كارثة لم يسبق لها مثيل في حلب ويدعو لوقف القتال 48 ساعة لتسليم المعونات

 

ولفت المصدر إلى أن المنشآت الحيوية ومؤسسات الدولة مؤمنة بشكل كبير، وهناك خطط أمنية موضعة لتأمينها تتم مراجعتها وتغيرها باستمرار، وأن كبار القيادات الأمنية تشرف على عملية تأمين مؤسسات الدولة.

 

بداية الصفحة