حوادث

تحديد أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان قاتل زوجته بالمنصورة

كتب في : الخميس 25 نوفمبر 2021 - 3:03 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

حددت محكمة الجنايات في المنصورة، موعد أولى جلسات محاكمة محمود مجدي عبد الهادى (29 عاما - طبيب أسنان)، المتهم بقتل زوجته ياسمين حسن يوسف (26 عاما- طبيبة أسنان)، إلى محكمة جنايات المنصورة، بعد أيام من قرار الإحالة الصادر من النيابة بتكون الجلسة الأولى في الثاني من يناير المقبل.

بدأت الواقعة في شهر يوليو الماضي، في ثالث أيام عيد الأضحى بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بمقتل سيدة.


بالانتقال لمكان الواقعة وسؤال أسرة المجني عليها تبين أنها تدعى ياسمين حسن يوسف (26 عاما-طبيبة)، تقيم بمنطقة الدارسات في مدينة المنصورة، وأنه تم طعنها على يد زوجها "طبيب" ويعمل بإحدى الجامعات الخاصة، بعد أن وجه إليها طعنات متفرقة بالجسد.

تم إلقاء القبض على الزوج بعد أيام من هروبه، واعترف بقتله لزوجته بعد نشوب شجار بينهما طلبت خلاله الطلاق وتطور الأمر حتى وصل إلى استلاله سكينا وطعنها لافتا إلى أنه كان في حالة نفسية سيئة بعدما هددته بأن تفضحه بين زملائه بأنه لا يصرف عليها.


ولاقى قرار الإحالة الجنايات قبولا بين أسرة الطبيبة المجني عليها، معربين عن أملهم في أن يتلقى القاتل عقابه حتى يشعروا بالقصاص لابنتهم.

بداية الصفحة