أخبار مصر

وزيرة الهجرة تهنئ اللاعبة هالة عتمان لفوزها بالميدالية الفضية في الرماية بالبندقية في بطولة العالم

كتب في : السبت 10 فبراير 2024 - 3:16 مساءً بقلم : آية مجاهد

 

هنأت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للجرة وشئون المصريين بالخارج، اللاعبة هالة عتمان، إحدى سفراء مركز وزارة الهجرة لشباب الدارسين بالخارج "ميدسي" عن بولندا، ولاعبة المنتخب القومي المصري للرماية، والمحترفة بإحدى الأندية في بولندا، لفوزها بالميدالية الفضية في الرماية بالبندقية في بطولة العالم

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الهجرة  المتواصل على إبراز  النماذج الشابة المتميزة من أبنائنا في الخارج، الذين لا يدخرون جهدا في العمل والسعي على رفعة اسم بلدهم مصر.

وقالت وزيرة الهجرة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" أتقدم بخالص التهاني لابنتنا اللاعبة هالة عتمان، إحدى سفراء مركز وزارة الهجرة لشباب الدارسين بالخارج "ميدسي" عن بولندا، ولاعبة المنتخب القومى المصرى للرماية، والمحترفة بإحدى الأندية في بولندا، لفوزها بالميدالية الفضية في الرماية بالبندقية في بطولة العالم، وعميق سعادتي كونها أول فتاة مصرية وعربية تفوز بميدالية في بطولة العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن هالة عتمان، لاعبة مصرية خاضت العديد من مسابقات رماية ضغط هواء إلى جانب تارجت اسبرنت، وحققت بها الكثير من البطولات.. أمنياتي بالتوفيق لجميع الأبناء.

بداية الصفحة