أخبار مصر

اضراب ممرضات مستشفي كفرالشيخ العام لنقل زملتهم من قبل نائب برلماني

كتب في : الأربعاء 03 اغسطس 2016 بقلم : راشد عبدالله راشد

إضراب ممرضات عن العمل واعتصام بمستشفى كفرالشيخ العام لرفضهم نقل نائب بمجلس النواب عن دائرة الرياض بالمحافظة زملتهم هالة حافظ الممرضة بالمستشفى إلى مستشفى الرياض المركزي التي تبعد عن محل إقامتها 25 كيلو متر، وذلك عقابا لها نظرًا لحدوث مشادة بينهما داخل المستشفى.


وقالت هالة حافظ، الممرضة إن أحد النواب بمجلس النواب بمركز الرياض، قد جاء إلى المستشفى العام، لزيارة احد المرضى المقربين منه، واشتد على بالتعامل، وعندما تركته هددني باستخدام نفوذه بنقلي إلى المستشفى بدائرته لكي يقوم بعقابي.
واضافت فوجئت بالفعل بقرار نقلى دون رغبتي من المس

تشفى العام التي اعمل بها وقريبة من محل إقامتي حيث أنني ربة أسرة إلى مستشفى تبعد عن محل إقامتي ما يقرب من 25 كيلو، وهو ما يعتبر معاناة لي وأسرتي.


وأوضحت انها مضربة عن العمل هى وزميلاتها، وهددت أنة إذا لم يتم إلغاء القرار التعسفي سوف تضرب عن الطعام،واننى لم اخطأ في عملي ولا استحق أن انقل بذلك الشكل.


وطالبت المحافظ ووكيلة وزارة الصحة بالتدخل وإلغاء القرار،اكدت الممرضات المضربات عن العمل انهن مستمرين فى الاضراب حتى يتم الغاء ذلك القرار، لانهن ممكن ان يحدث مع اى ممرضة منهن ما حدث مع زميلتهن بمجرد ان نائب عن الشعب، أو أي مسئول يقوم بنقل أو عقاب أي ممرضة بدون ذنب بمجرد أنه قام بإهانتها وانها لم تقبل الاهانة.

بداية الصفحة