رياضه

سعد سمير يكشف سر 'قفا' باسم مرسي

كتب في : الاثنين 02 يناير 2017 - 12:24 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

أعلن سعد سمير مدافع النادي الأهلي، إن كل ما يثار عن صفعته لاعب الزمالك باسم مرسي، في مباراة القمة الأخيرة، ما هو إلا مناوشات متبادلة بين جمهوري الفريقين على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه لم يقصد أبدا القيام بهذا الفعل، مشددا على علاقته الطيبة بـ"باسم مرسي" والعلاقات الطيبة التي تجمع بين لاعبي القطبين.

 

وعبر سمير في تصريحاته لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة" عبر إذاعة نغم إف إم، عن سعادته باختياره ضمن قائمة المنتخب المبدئية لأمم أفريقيا 2017، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بوجوده دائما في حسابات هيكتور كوبر، وحتى الفترة التي ابتعد فيها عن المشاركة مع الأهلي واستبعد من حسابات المنتخب لم يحزن وواصل العمل بجد واجتهاد حتى نجح في العودة للقائمة.

 

وأضاف مدافع الأهلي أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي كان له دور كبير في إعادة الثقة لأدائه، مؤكدا أنه من الأسباب الرئيسية لعودته لمنتخب مصر.

 

وأشار إلى أنه لم يذق طعم النوم لمدة 3 أيام قبل مباراة القمة وكان دائم التحدث مع زملائه لتحفيز بعضهم البعض، مؤكدا أن كل لاعبي الأهلي كان عندهم ثقة مطلقة في قدرتهم على الفوز على الزمالك.

 

وعن عودة النادي الأهلي في الدفاع في الشوط الثاني لمباراة القمة قال سمير إن ذلك كان مقصودا ومتفق عليه من جانب حسام البدري، وذلك من أجل فتح مساحات في دفاعات الزمالك واستغلالها لإحراز مزيد من الأهداف وهو ما نجح فيه الفريق بتسجيل الهدف الثاني.

بداية الصفحة