محافظات

الأجهزة الأمنية تفحص فيديو تنمر مجموعة من الشباب على عامل نظافة بالغربية

كتب في : الجمعة 18 فبراير 2022 - 8:44 مساءً بقلم : عوض صابر

 

تداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية فيديو يتضمن قيام مجموعة من الشباب  بمنطقة شارع كورنيش النيل بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، بالتنمر على أحد الأشخاص تبين أنه عمل نظافة بالمدينة من خلال ارتداؤه لبدلة نظافة وتعديهم عليه بالضرب، الأمر الذى  آثار غضب الماره  بالشارع بسبب الإهانة التي تعرض لها عامل النظافة المسن.

وكانت إحدي كاميرات المراقبة بأحدي محلات شارع البحر الرئيسي بالمدينة، قد وثقت الواقعة ، حيث أظهر الفيديو قيام مجموعة من الشاب بالتنمر على رجل العجوز يعمل  عامل نظافة،  ثم قيامهم بملاحقته  ومن ثم سحبه من ملابسه وضربه.

كما تظهر كاميرات المراقبة تدخل شاب آخر ويعتدى عليه أيضا وقيامهم بتوجيه إهانات و سباب متبادلة بين الشباب والرجل، الذي كان يحاول الدفاع عن نفسه ومحاولة لفض الإشتباك من الماره.

وأكد رواد التواصل الاجتماعي بمدينة زفتى و أهالي المنطقة، أن تلك  الواقعة تعد بمثابة  تنمر ضد مسن  يرتدي زي عمال  النظافة حسب ما أظهره الفيديو.

والأجهزة المختصة تقوم بفحص الفيديو حاليا لمعرفة شخص عامل النظافة الذي تم التعدي عليه من خلال الاستعلام من مجلس مدينة زفتى عن ورديات عمال النظافة بنفس توقيت الواقعة للوصول إلى عامل النظافة  وسؤاله عن ظروف وملابسات الواقعة.

 

بداية الصفحة