محافظات

التربية والتعليم بالدقهلية تكرم الفائزين في التربية الاجتماعية

كتب في : الاثنين 28 ديسمبر 2015 بقلم : باسم فوقي

نظمت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية كرنفال احتفالي و حفل تنصيب القيادات التعليمية والطلابية وتكريم الفائزين في مسابقات التربية الاجتماعية داخل مدرسة إبن لقمان الاعدادية بنين  .

 

بحضور أحمد فكري طه وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، وموجه عام التربية الإجتماعية فكرية إبراهيم سرور ، ووكيل المديرية علي عبد الرؤوف أحمد ، ومدير عام التعليم الفني كلير عبده عزيز، ومدير عام التعليم العام سوزان زكريا عبد الجواد ، ومدير عام الشئون المالية والادارية حشمت أحمد مصطفي ، والعديد من الطلاب والأمناء والمدرسين على مستوي المحافظة .

 

حيث تم تكريم 42 أخصائي وطالب فازوا بالمراكز الأولي على مستوي الجمهورية في المسابقات المتنوعة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم خلال العام 2014-2015 ، كما تم تكريم 50 أخصائي وطالب من الحاصلين على المسابقات المتنوعة على مستوي ادارات محافظة الدقهلية .

 

كما تم تكريم فكرية ابراهيم سرور الموجه العام بالتربية الاجتماعية نظرا لبلوغها سن المعاش ومجهوداتها العظيمة في إثراء العمل الاجتماعي بإدارات التربية الإجتماعية على مستوي المحافظة ، وكذا تكريم كلا من يسري عبد الرحيم العوضي موجه اول المديرية ، وأماني السيد عبد القادر رئيس مكتب الخدمة بالمديرية وزينب سعيد أحمد رئيس قسم الإتحادات بالمديرية وذلك تكريما لهم على الأداء المتميز خلال العام الدراسي الحالي .

 

 

وقد شهد الحفل تقديم الطلاب الموهوبين على مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة العديد من الفقرات الغنائية والموسيقية والقاء الشعر والقصائد الوطنية في حب مصر ، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير وبعض الجوائر العينية على المكرمين .

 

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية على ضرورة تحقيق تنشئة أجيال من الشباب المحصن بالإيمان والمسلح بالكفاءة والعلم الذي يحلم بأماني تقدم وطنه ويسعي لبناء مصر الحديثة .

بداية الصفحة