رياضه

الأهلي يقاضي بعض القنوات الفضائية والإعلاميين

كتب في : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:48 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

تعمل الإدارة القانونية بالنادي الأهلي حاليا على إعداد ملف شامل عن التجاوزات والإساءات التي تعرض لها مؤخرا مسؤولو النادي الأهلي على يد بعض القنوات الفضائية والإعلاميين في أعقاب مباراة الأهلي وحورويا الغيني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا والتي فاز فيها الفريق الأحمر .

 

وجاء تحرك الإدارة القانونية وفقا لوجود إجماع لدي أعضاء مجلس الإدارة بالنادي بضرورة الرد القانوني واللجوء للقضاء للرد على هذه التجاوزات التي نالت من الأهلي ومسؤوليه خلال الأيام القليلة الماضية .

 

وعلمت "المصرية للأخبار" أن الإدارة القانونية ستقوم بعرض الملف كاملا على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماع الأسبوع المقبل لاعتماد تحرك هذا الملف قضائيا للحفاظ على كافة حقوق النادي .

 

وطلب رئيس النادي من أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين بعدم الحديث في هذا الملف نظرا لانشغال المحلس بالجمعية العمومية المقرر انعقادها بعد غدا الجمعة، لاعتماد لائحة النظام الأساسي بالنادي، على أن يتم الإعلان عن الموقف النهائي للنادي في اجتماع الأسبوع المقبل المقرر انعقاده لاعتماد نتيجة الجمعية العمومية وسيكون هناك القرار النهائي في هذا الشأن ويتم إعلانه على هامش الاجتماع .

بداية الصفحة