أخبار عاجلة

هاشتاج 'صيفنا فى تركيا أخطر'.. أحدث وسائل المغردين لتنبيه السياح العرب

كتب في : الثلاثاء 29 مايو 2018 - 12:03 صباحاً بقلم : مجدى عصمت

عقب حالات السرقة والنصب ومحاولات القتل والفوضى التى تعرض لها السياح فى تركيا، دشن عدد كبير من المغردين العرب هاشتاج "صيفنا فى تركيا خطر" وتوالت التغريدات من كافة أنحاء الوطن العربي للتأكيد على أن السياحة فى تركيا تحولت إلى محاولة انتحار، ومن يتجه لها يضع نفسه عرضة للعديد من الأزمات.

وكتبت نور عبر الهاشتاج : نتمنى تفعيل السياحة العربية والخليجية خاصة وصلالة تتميز بالجو الأكثر من رائع وتتميز بالأمطار والشلالات والمناظر الطبيعيه والحمدلله أمن وأمان لاننا فى الخليج بيت واحد وثقافتنا جدا متقاربة".

كما كتب خالد مهدى العبار، عبر الهاشتاج: "العدو الحقيقي للعرب تركيا، منذ أن عرفنا الأتراك لم نشاهد إلا الحرابة ضد الإسلام والعرب فـ التاريخ لا يرحم.. أول من هزم الاتراك هم قبيلة الفدعان من عنزة، إحنا هزمنا الروم بالجسر فدعان وصارت جماجمهم سوات الهوادى".

وكتب ممدوح الشمرى عبر الهاشتاج : "ما فى مثل ( السعودية ) تدخلها مُحترم وتخرج منها مُحترم، اللهم احفظ بلاد الحرمين".

ووصف عبد الله الروقي تركيا عبر الهاشتاج بأنها: "أسواء دولة فى السياحة نصب وسرقة من السياح واستغلالهم.. الله يعدمها ويغرقها".

ونشر عبد الرحمن العمرى فيديو على الهاشتاج وعلق عليه: "مجرم تركى قتل رجل خليجي هو وزوجته أثناء ذهابهم إلى سياحة في تركيا، عندما ألقوا القبض على المجرم اعترف بقتلهم بدون أى سبب فقط لأنه يكره العرب، أى أنه اعترف بالعنصرية، لاتنسوا أيضاً جرائم الدولة العثمانية في الوطن العربى شىء لا يرضاه أى مسلم عربى".

 

    مجرم تركي قتل رجل خليجي هو وزوجته اثناء ذهابهم الى سياحة في تركيا.

 

    عندما القوا القبض على المجرم اعترف بقتلهم بدون اي سبب فقط لأنه يكره العرب اي انه اعترف بالعنصرية..

لاتنسون ايضاً جرائم الدولة العثمانية في الوطن العربي شيء لا يرضاه اي مسلم عربي ..

ونشر منذر آل الشيخ مبارك فيديو، وعلق على الفيديو، قائلا : "لنعلم خطر التتريك الناعم بعد فشل التتريك بالقوة!، انظر لمن استخدم من بنى جلدتنا وكيف تلاعب بالرعاع حتى رأينا من تهاجم بلده ولا يعني له ذلك شيئاً ولايرد بكلمة وهاشتاجان".

بداية الصفحة