تكنولوجيا وإتصالات

لو لسه معيدتش عليهم.. 4 وسائل تكنولوجية لتهنئة أصدقائك بالعام الجديد

كتب في : الثلاثاء 01 يناير 2019 - 12:54 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

يحتفل العالم اليوم ببداية العام الجديد 2019، حيث يتبادل الكثيرون من الأشخاص حول العالم التهانى، ومع انتشار وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة بشكل كبير فى وقتنا الحالى، نقدم مجموعة من النصائح التى تساعدك على تبادل التهنئة مع الأصدقاء للاحتفال ببداية العام الجديد كما يلى:

 

- إيموجى فيس بوك

 

أطلقت فيس بوك تحديثا بسيطا للاحتفال بالعام الجديد على تطبيق ماسنجر التابع لها، والذى يظهر كرات من الجليد فى واجهة الدردشة عند إرسال رمز "سانتا" أو "شجرة الكريسماس"، وهى ميزة بسيطة للغاية لكنها مميزة للاحتفال مع الأهل والأصدقاء.

 

- استيكرات واتس آب

 

من الأدوات المميزة التى يمكن أيضا للمستخدمين الاستمتاع بها، حيث تتيح واتس آب للمستخدمين تبادل الكثير من ملصقات التهنئة بينهم وبين الأصدقاء والأهل بكل سهولة، حيث توجد مجموعة كبيرة من الملصقات على واتس آب يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها.

 

 

-  فلاتر سناب شات

 

وكعادتها فى مثل هذه المناسبات، طرحت المنصة الشبابية سناب شات، مجموعة من الفلاتر الجديدة التى تتيح للمستخدمين الاختيار من بينها للاحتفال بالعام الجديد، والتقاط الصور، ومشاركتها مع الأصدقاء لتهنئتهم فى هذه المناسبة.

 

 

- قصص انستجرام

 

وعلى غرار سناب شات، طرحت انستجرام منصة مشاركة الصور الأكثر شعبية فلاتر جديدة لميزة القصص أيضا لمساعدة المستخدمين على نشر قصص للاحتفال ببداية العام الجديد ومشاركة هذه القصص مع الأصدقاء.

بداية الصفحة