تكنولوجيا وإتصالات

الكشف عن الشكل الجديد لهاتف نوكيا 3310 قبل عودته للأسواق

كتب في : السبت 25 فبراير 2017 - 12:22 صباحاً بقلم : عبد العزيز عبد النبى

اجتاح خبر عودة الهاتف الكلاسيكي "نوكيا 3310" المواقع الإلكترونية بشكل كبير في وقت سابق من هذا الشهر، والآن كشفت شركة HMD Global صاحبة العلامة التجارية لـNokia النقاب عن التفاصيل الأولى للإصدار الجديد من الهاتف.

 

ووفقا للموقع الصيني "في تيك"، فإن الهاتف لن يعمل بنظام الأندرويد ، ولكنه سوف يكون هاتف ملئ بالمميزات، ومن المتوقع أن يشبه الإصدار الجديد إلى حد كبير الإصدار الأصلي، ولكنه سيكون أرق وأخف وزنا، حسبما ذكر الموقع.

 

 

ومع ذلك، بدلا من شاشة العرض الأصلية، والتي كانت أحادية اللون، سوف تكون شاشة النسخة الجديدة بألوان جديدة ومتنوعة، على الرغم من أنه من غير المتوقع أن تكون عالية الدقة للحفاظ على عمر البطارية.

 

و سوف يتم الكشف عن الهاتف الجديد ، في معرض MWC الأسبوع المقبل، وسيكون متاحا بالعديد من الألوان بما في ذلك الأحمر والأخضر، والأصفر.

 

النسخة الجديدة من هاتف نوكيا 3310 ستكون واحدة من عدد من النماذج الجديدة التي سيتم الإعلان عنها في واحدة من أكبر التجمعات في العالم لصناعة الهواتف المحمولة.

 

وأعلنت شركة HMD Global عن مشاركتها بمعرض MWC 2017 الذي يقام بمدينة برشلونة بعد أيام قليلة، وتعتزم خلاله الكشف عن ثلاث هواتف تعمل بنظام تشغيل أندرويد، بجانب طرح نسخة مطورة من هاتف نوكيا 3310 والذي يبلغ قيمته حوالي 59 يورو.

 

يذكر أن هواتف نوكيا عادت للظهور مجددا قبل شهر تقريبا، حينما أعلنت شركة HMD Global صاحبة العلامة التجارية لـNokia عن إطلاق هاتف نوكيا 6 والذي شهد مبيعات ضخمة للغاية.

 

وكانت النماذج الكلاسيكية لنوكيا تتميز بعمر البطارية طويل الأمد والصلابة والمتانة، فضلا عن المميزات الداخلية مثل لعبة الأفعى، ونغمات البرمجة، والتي ساعدت في إعطاء هاتف 3310 مكانة وشهرة كبيرة في أوئل الألفية الجديدة.

بداية الصفحة