رياضه

الشيخ مشاري بن راشد يستقبل نجوم منتخب مصر عقب مباراة مصر وبلجيكا | صور وفيديو

كتب في : الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 11:24 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

حرص الشيخ مشاري بن راشد العفاسي القارئ الكويتي الشهير على لقاء لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم، لتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الكبير الذي حققوه على منتخب بلجيكا بثنائية مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين باستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

 

واستقبل الشيخ مشاري بن راشد لاعبي المنتخب الوطني بحفاوة كبيرة، خاصة محمد النني الذي قام بإهداء قميصه للشيخ مشاري راشد، خاصة أن هناك صداقة قوية تجمع النني بالقارئ الكويتي الشهير

الشهير

النني يهدي قميصه للشيخ مشاري راشد

 

علام يهنئ اللاعبين

حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على تقديم التهنئة للاعبي المنتخب الوطني الأول والجهاز الفني بقيادة روى فيتوريا، عقب الفوز المستحق على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية الدولية التي جرت اليوم باستاد جابر الأحمد بالكويت. 

وقال جمال علام في كلمته للاعبين عقب اللقاء، إنهم قدموا أداء رجوليا طوال المباراة وكانوا الأفضل واستحقوا الفوز على فريق كبير هو المصنف الثاني في ترتيب الفيفا. 

مكافأة إجادة

ووعد علام اللاعبين بصرف مكافأة إجادة عقب الفوز المستحق، واسعاد الجماهير المصرية في كل مكان.

عبر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن سعادته بالفوز علي منتخب كبير بحجم وقوة منتخب بلجيكا بنتيجة 2-1 وديا في الكويت.

وأضاف فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أشكر اللاعبين أدوا مباراة رائعة وقوية، وسعيد بالمستوى الرائع لهم.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر أن محمد صلاح لاعب مميز وهناك أكثر من لاعب مميز في المنتخب المصري والفريق يلعب كورة جماعية.

ووجه المدير الفني الشكر لمدربي المنتخبات المتواجدين قبله لقيادة منتخب مصر ونعمل لتحقيق الأفضل للمنتخب، وللمستقبل.

وأضاف فيتوريا أن مباراتي النيجر وليبيريا كانوا للتحضير لمباريات قوية مثل بلجيكا وهي أمر طبيعي للتعرف على اللاعبين.

بداية الصفحة