محافظات

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شربين العام في اول أيام عمله

كتب في : السبت 18 فبراير 2017 - 8:30 مساءً بقلم : حسن يوسف يوسف

الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى شربين العام في اول أيام استلامه العمل.

ويؤكد لن أقبل باي تقصير مع المرضى والرئيس أوصى برعايتهم وتوفير علاجهم وهذه تعليمات لن نتهاون فيها، ووجه لهيئة الأطباء والتمريض يكفى معاناة المرضى فكونوا لهم راحة وعلاج وانتم أصحاب مهنة راقية وأعلم انكم تبذلون جهدا وأريدكم نموذج يحتذى به في مستشفيات مصر.

 وشدد على انه لن يتوانى في تقديم كل أنواع الرعاية والعلاج للمرضى والأهم من العلاج حسن الاستقبال والمعاملة فهي جزء رئيسي من العلاج، كذلك أضاف أنه سيتم تطوير قسم الاستقبال وأنه سيعمل من اليوم لتشغيل الجناح القديم المعطل لتوسيع الطاقة الاستيعابية.

 وأشار إلى أن هناك خطة شاملة لإعادة هيكلة مستشفيات المحافظة وتوزيع أعداد المرضى لتحسين الخدمة، كما كلف مدير مستشفى شربين بعرض تقرير شهري شامل بعدد الحالات والعمليات والطوارئ، وشدد على حسن معاملة المرضى والزائرين من أهم خطوات العلاج وبعث رسالة ايجابية لأهلنا.

 كما وجه بتنظيم عمليات الدخول والخروج للحفاظ على النظام العام بالمستشفى وتجويد الخدمة، وفي حديثه لأحد المرضى" لو معملوش العملية تكلمني وأنا أعملهالك" ،كذلك أكد على أننا لابد أن نكون فخورين بالعمل مع الحكومة ومسئوليتنا تحسين صورة المنظومة الصحية لأننا ننفق مليارات عليها.

 كما أشار إلى "اللي بيشتغل على راسي من فوق" ومن السهل اجتماعي بمديري المستشفيات ولكني سأذهب لكل واحد بالمستشفى.

بداية الصفحة