أخبار مصر

مصليحي وجماهير الاتحاد يقدمون العزاء في الشاب إسلام زكي

كتب في : الثلاثاء 04 إبريل 2023 - 12:38 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

شارك المئات من أهالي محافظة الإسكندرية وجماهير نادي الاتحاد السكندري مساء أمس فى تقديم واجب العزاء لأسرة الشاب إسلام زكي ضحية انهيار مدرج حسن مصطفى بسرادق العزاء المقام بمنطقة محرم بك بمسقط رأسه.

كما تقدم محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري ونجوم النادى الصفوف الامامية بسرادق العزاء لتقديم واجب العزاء في ضحية انهيار مدرج حسن مصطفى.

كما خيمت حالة من الحزن والبكاء على الحاضرين  وأسرة الشاب إسلام محمد زكي خلال استقبال الوافدين من جماهير النادى لتقديم واجب العزاء في الشاب اسلام زكى.

وكان قد شيع المئات من جماهير النادى جثمان الشاب اسلام زكى لمثواه الأخير بمقابر العائلة بالعامود وسط المحافظة.

وحرص مصيلحى رئيس نادى الاتحاد على مساندة أسرة الشاب إسلام وتقديم واجب العزاء وسط حالة من الحزن والبكاء سيطرت على الحاضرين من أسرة ضحية انهيار مدرج حسن مصطفى وسط ترديد بعض الهتافات والدعوات وهى “ فى الجنة يا اسلام ” 

وتقدم فى الصفوف الأمامية فى الصلاة على الجثمان محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وبعض من اللاعبين في السلة والقدم.

وكان أحمد محمد زكى والد الشاب إسلام عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أمس، أكد تأجيل تشييع الجثمان أمس الاثنين عقب الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة من النيابة العامة والجهات المعنية، مشيرا إلى أن الصلاة على الجثمان من مسجد العمرى عقب صلاة الظهر ومن ثم التجمع قبل الصلاة بشارع الاسحاقي بمنطقة محرم بك. 

كما نعى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام النادي والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي وجماهير النادى الشاب  إسلام محمد زكى، ضحية حادث سقوط مدرج صالة حسن مصطفى فى مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى بكأس السوبر المصرى لكرة السلة.

وأعلن النادي رحيل “زكي” إلى جوار ربه في بيان له، راجيا من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع  رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وجماهير زعيم الثغر جميعًا الصبر والسلوان.

تفاصيل انهيار المدرج

وكان السور الحديد الخاص بمدرجات جماهير الاتحاد السكندري انهار في مباراة الفريق أمام الأهلي، في كأس السوبر لكرة السلة، على صالة حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر في شهر ديسمبر الماضي، وأسفر عن عدد من المصابين وصل إلى 17 مصابا تماثلوا للشفاء وبقي إسلام زكي المصاب الوحيد بالمستشفى إلى أن لقي ربه اليوم. 

وكشف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أعداد المصابين من انهيار السور الحديدي الخاص بمدرجات جماهير الاتحاد السكندري في مباراة سوبر السلة أمام النادي الأهلي.

وأكد  أن إجمالي أعداد المصابين من جماهير الإتحاد السكندري  17 مصابا، وجميعها حالات بسيطة.

بداية الصفحة