أخبار مصر

بالصور..الآلاف من أهالى محافظة كفرالشيخ يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك

كتب في : الاثنين 12 سبتمبر 2016 بقلم : راشد عبدالله- هاني كسبه

ادى الآلاف من أهالى محافظة كفرالشيخ ، اليوم الاثنين ، صلاة عيد الاضحى المبارك بحضور اللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية _ مدير امن كفرالشيخ و" محمد الصيرة " وكيل أول الوزارة _السكرتير العام للمحافظة والمستشار العسكرى بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

 

 

 

 


أكد الشيخ عطا بسيونى إمام الدعوة بمديرية الأوقاف بكفر الشيخ في خطبة عيد الأضحى التي أداها بالأستاذ الرياضي بمدينة كفر الشيخ أن من أهم دروس قصة الذبيح أنها ترسخ للانقياد والاستسلام لأمر الله عز وجل وان الدعاء الخالص مصيره القبول من الله فقد استجاب الله عز وجل لدعاء سيدنا إبراهيم علية السلام عندما دعاة (رب هب لي من الصالحين) .


وقال بسيونى ماذا يمكن أن يحدث في هذه الأيام لو أن أبا قال لولده يابني أني أري في المنام أني أذبحك فانظر ماذا تري ؟؟ بالتأكيد سيقول له أنا ابنك أصابه جنون ، ماذا جري لعقلك أفقدت أبوتك ..

 

 


وأشار بسيونى أن الأضحية وان اختلف الفقهاء حول حكمها فمنهم من قال بوجوبها وآخرون قالوا أنها مستحبة إلا أن هناك من التضحيات ماهو واجب التضحية بالنفس وهي أغلى ما يمتلكة الإنسان وذلك دفاعا عن الأرض والعرض والمقدسات.


وقدم بسيونى التهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة و الشرطة والقيادات الشعبية والتنفيذية والي أسر الشهداء من أبناء الوطن ودعا بسيونى لمصر بالثبات والنهوض لتعود لدورها الرائد.

بداية الصفحة