أخبار عاجلة

والد النقيب الشهيد أحمد الشبراوى: 'ابنى مات راجل'

كتب في : الأحد 09 يوليو 2017 - 12:13 صباحاً بقلم : أمنية أيمن مطر

قال عمر الشبراوى، والد الشهيد النقيب أحمد عمر الشبراوى، إن ابنه كان يرفض جميع الوساطات لنقله من خدمته العريش، وكان يقول دائما "يا رب الشهادة وأنا سلاحى فى إيدى بحارب الأعداء وليس موت غدر".
 
 
 
وأضاف والد الشهيد، فى تصريحاتٍ له أن الشهيد كان بطل رماية وسبق أن خدم فى رفح 4 سنوات، وعاد للخدمة فى العريش منذ 3 سنوات، مضيفا أنه فى آخر إجازة فى عيد الفطر كان يقول "حساس إنى مش هشوفكم تانى".
 
 
 
وتابع تابع الأب والدموع تنهمر من عينيه: "أحمد كان محبوب من كل قياداته وزملاءه، ابنى مات راجل وبحتسبه عند الله شهيد".
 
 
 
وأشار والد البطل إلى أن هناك مدرسة يتم بناءها بجوار منزله فى منطقة يوسف بك بالزقازيق، موضحًا: "كل أملى إطلاق اسمه عليها تخليدًا لذكراه.. طوال 3 سنوات كنا أعيش فى قلق على ابنى، وزوجته المهندسة حامل فى الشهر السابع، ولديه طفل عمره 5 سنوات".
 
 
 
وتستعد محافظة الشرقية لاستقبال جثامين 3 شهداء هم: العقيد أحمد منسى قائد الكتيبة 103 من مدينة العاشر من رمضان، والنقيب أحمد عمر الشبراوى مقيم فى مدينة الزقازيق، والمجند أحمد على نجم من مركز الحسينية.
 
 
 
كان المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية قد أعلن نجاح القوات بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفع وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيرى وتدمير 6 عربات وتعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية
النقيب أحمد الشبراوى اثناء افتتاح احد المنشآت العسكرية

 

بداية الصفحة