ثقافه وفنون

هبة حسن وريم البارودي.. خلاف 'بنات السباعي' يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

كتب في : الأربعاء 10 يناير 2024 - 3:32 مساءً بقلم : ماجده الروبى

 

أثارت الفنانة هبة حسن جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية بعد كشفها عن سر خلافها مع الفنانة ريم البارودي، لافتة إلى أنها قامت بتجاهلها في الدعايا الخاصة بحكاية "بنات السباعي" من مسلسل "حد فاصل".

وقالت هبة حسن خلال لقائها في برنامج "القاهرة اليوم"، أنها اندهشت من تجاهل ريم البارودي لها، خاصةً أنهما أبطال عمل "بنات السباعي"، مُعلقة:" أعتدت دائما أن في أي عمل عندما ننشر عنه في مواقع التواصل نشير إلي بعضنا فيه لكي يراه أكبر قدر من الجمهور مثلما حدث معي  في مسلسل بابا المجال، وأنا بصراحة هنا تخيلت أنني وريم سنقوم بذلك لأن الحكاية قائمة على البنتين وأزواجهم والأب والأم فمن المفروض أن نكون مع بعض أكثر لأننا نريد نجاح أكثر للمسلسل".

وتابعت:" فوجئت أنها تنشر علي مواقع التواصل الاجتماعي  صور واستوريهات لها دون الإشارة لي رغم إشارتها لمساعدين الإخراج والاستايلست والممثلين كلهم إلا أنا، فبدأت أنا أيضا أقوم بنشر الصور دون الإشارة لها ، كنت متخيلة إنه سيكون هناك تعاون ما بينا بجد".

وشارك في حكاية بنات السباعي كل من: هبة حسن ومحمود حجازى وأحمد جمال سعيد ومحمد التاجي وهناء الشوربجى وريم البارودى  وغيرهم من النجوم، تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

بداية الصفحة