محافظات

محافظ الدقهلية 'حسام الدين إمام ' يشهد اللقاء التدريبي لرؤساء الوحدات الاجتماعية بالدقهلية

كتب في : الأربعاء 13 إبريل 2016 بقلم : رشا الفضالى

شهد السيد الوزير/ حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الاهتمام برعاية ودعم الفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة وجميع الفئات التي تحصل على معاشات ضمانية من مديرية التضامن الاجتماعي وفي إطار تطوير ورفع كفاءة أداء العاملين بمختلف القطاعات .

 

وشهد سيادته اللقاء التدريبي لرؤساء الوحدات الاجتماعية ورؤساء أقسام الضمان الاجتماعي بالوحدات بنطاق المحافظة والذي يستهدف تحديث قاعدة بيانات المواطنين المستفيدين من الضمان الاجتماعي على مستوى المحافظة وتأهيل مسئولي الوحدات الاجتماعية وأقسام الضمان الاجتماعي لتطبيق برنامج "كرامة وتكافل".

وقد وجه المحافظ لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي باستمرار العمل بالوحدات الاجتماعية على مدار 24 ساعة كما وجه إليه برفع كفاءة الوحدة الاجتماعية ببلقاس خلال 15 يوما كذلك وجه المحافظ بضرورة تدقيق البيانات وتحديثها لمنع التلاعب بالأوراق والمستندات مع وضع معايير محددة ودقيقة ليصل المعاش إلى مستحقيه ومشددا على أن أولوية صرف المعاشات تكون للحالات الخاصة كالأرامل والمطلقات والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السنومشيرا إلى أن هدفنا جميعا تقديم المساعدة للمحتاجين وتلبية مطالب المواطنين.

وقد أشاد المحافظ بالجهود الملموسة التي تقوم بها مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية مشيرا إلى أنه يريد المزيد.
أكد المحافظ استمرار جهود مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للأسرة الضمانية على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة .

بداية الصفحة