رياضه

توتنهام يفتح ملاعبه أمام تدريبات اللاعبين

كتب في : الثلاثاء 28 إبريل 2020 - 12:15 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

قرر نادي توتنهام الإنجليزي، امس الإثنين، فتح بعض ملاعبه في مركز التدريب لاستقبال تدريبات اللاعبين، بدءا من غد، الثلاثاء.

ووفقا للبيان المنشور على الموقع الرسمي ل توتنهام اليوم، فإنه سيتم السماح للاعب واحد فقط بالتواجد داخل ملعب التدريب في البداية، وسيحدد النادي عدد اللاعبين الذين سيتواجدون داخل ملعب التدريبات على أساس يومي.

 

وشدد توتنهام ، على أن جميع أعضائه من لاعبين وجهاز فني يتحتم عليهم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي أثناء تواجدهم داخل ملعب التدريبات.

 

وأشار البيان "بداية من الثلاثاء سيسمح النادي باستخدام عدد محدود من ملاعبه بالنسبة لأعضاء الفريق الأول للتدريب بشكل فردي بموجب إجراءات صارمة".

 

وتابع البيان "لن يسمح بتواجد أكثر من لاعب في نفس الوقت داخل ملعب التدريبات، حيث سيستقبل الملعب عددا محدودا من اللاعبين في كل يوم".

 

وأكد البيان "كل لاعب سيتوجه للملعب بشكل منفرد وسيأتي مرتديا زي التدريبات قبل عودته إلى منزله بمجرد انتهاء الحصة التدريبية".

 

وختم البيان "كل الأنشطة ستتم بموجب التعليمات الحكومية وسيتم المحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي طوال الوقت، ولن يتم السماح بدخول المباني الموجودة في الموقع".

بداية الصفحة