عالم

باراك وميشيل أوباما يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما 'ماليا' بصور لحظات عائلية

كتب في : الأحد 04 يوليو 2021 - 5:31 مساءً بقلم : رشا الفضالى

 

احتفل الرئيس الأسبق باراك أوباما، بعيد ميلاد ابنته ماليا، ونشر صورة تجمعهما على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، ووجه لها رسالة قائلا: "عيد ميلاد سعيد يا ماليا.. لقد كان من دواعي سروري أن أشاهدكي تبدأين في شق طريقك الخاص في العالم بتوازن ورشاقة وروح الدعابة، وأفتقد أيام طفولتك التي كنت تعتقدي فيها أن الألعاب النارية تناسبك".

باراك اوباما على فيس بوك
باراك اوباما على فيس بوك

 

كما شاركت ميشيل أوباما، السيدة الأمريكية السابقة، هي الأخرى في الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، ونشرت صورة تجمعهما على صفحتها بموقع "فيس بوك"، وهنأتها قائلة: "عيد ميلاد سعيد الثالث والعشرين لماليا العزيزة! لقد مرت بضع سنوات منذ أن التقطنا هذه الصورة، لكنني أعلم أنها ستكون دائمًا ابنتي الصغيرة اللطيفة التي دائمًا ما ترفع عناقها الكبير وقلبها الكبير يومي، ماليا، نحن نحبك، ونحن متحمسون جدًا لمعرفة ما سيحققه لك هذا العام".

ميشيل اوباما على فيس بوك
ميشيل اوباما على فيس بوك

 

وخلال الشهر الماضي، حرصت ميشيل أوباما، السيدة الأمريكية السابقة، على احياء يوم الأب العالمي، بتوجيه رسالة رومانسية لزوجها الرئيس الأسبق باراك أوباما، ونشرت ميشيل صورة تجمع باراك أوباما مع بناتهم على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، ووجهت له رسالة قائلة: "عيد أب سعيد لجميع الآباء وخاصة الأب باراك أوباما.. لم تكن بناتنا ليطلبن قدوة أفضل. نحن محظوظون جدًا لوجودك في حياتنا".

اوباما يحتفل بابنته
اوباما يحتفل بابنته

 

ميشيل اوباما وابنتها
ميشيل اوباما وابنتها

 

يوم الأب هو احتفال عالمي اجتماعي، يختص لتكريم الآباء، ويتم الاحتفال به في أيام مختلفة في أنحاء العالم، وتحتفل بهذا اليوم العديد من الدول الغربية، ولكن شُهرة هذا اليوم أكثر انتشاراً في غيرها من البلدان، حيث تم تحويله ليوم ديني في بعض منها. وفي البلدان الكاثوليكية يُحتفل بعيد الأب منذ القرون الوسطى في 19 مارس.

 

بداية الصفحة