محافظات

إلتزام أصحاب المحلات بكفرالشيخ بغلقها في العاشرة مساء.. والمحافظ يشيد بعمليات الغلق

كتب في : الأربعاء 02 ديسمبر 2020 - 12:27 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

أشاد جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ ، مساء الثلاثاء، بأهالي المحافظة من أصحاب المحلات، لغلقهم تلك المحلات في الساعة العاشرة مساء، مؤكدا أنه تم الالتزام من الجميع بتطبيق قرار مجلس الوزراء بالغلق في المواعيد المحددة.

كما أشاد محافظ كفر الشيخ، بدور الأجهزة الأمنية في القيام بدورها، مؤكدًا علي جميع الجهات المختصة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، ورفع درجة الاستعداد بالتعاون والتكاتف بين كافة جهات المحافظة لتنفيذ القانون علي الجميع، مشيرا إلى أن كافة القرارات تهدف فى المقام الأول الحفاظ على صحة وسلامة وحياة المواطنين.

وقد قام اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد، بحملة لمتابعة إغلاق كافة المحال التجارية، والغلق الفوري للمخالفين خلال اليوم الأول لتنفيذ قرار رئيس الوزراء، ب غلق المحلات من الـ10 مساءً، ماعدا المطاعم والكافيهات والمقاهي يتم غلقها في الساعة الثانية عشر مساء.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار الإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، عدا محلات السوبر ماركت ، والصيدليات، والمخابز، مشدداً على تنفيذ قرار الغلق، وتطبيق القانون على جميع المخالفين، بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة بكفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، واللواء جمال سامون، نائب مدير أمن كفرالشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والشرطية.

 

 

 

بداية الصفحة