توك شو

تفاصيل مداخلة الرئيس السيسي ببرنامج 'التاسعة' على التليفزيون المصري / فيديو

كتب في : الاثنين 09 اغسطس 2021 - 1:34 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، التحية للاعبة فريال أشرف بطلة مصر في الكاراتيه، التي حققت الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو.

وقال الرئيس السيسي: خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية: "تحياتي للأسرة الكريمة والدة فريال، ومتابع الحديث وقصة مصرية جميلة ونجاح مصري جميل، وأدخلتم علينا السعادة والفرحة وبشكر جهدكم وطبعًا وبنتي فريال بقولها ألف مبروك يا جميلة، حاجة تفرح وتشرف ومش على مستوى مصر وحتى على مستوى منطقنا العربية كان استقبال النحاج في هذه اللعبة كبيرًا جدًا وحديث الجميع".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن فريال أشرف - الفائزة بالميدالية الذهبية في الكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020 - رفعت اسم مصر وكتبت التاريخ لبلادها.

وقال الرئيس إنه سيتم إطلاق أسماء فريال وزملائها على بعض المحاور والكباري، وإنه سيتم تقديم كل الدعم للأبطال الرياضيين لرفع اسم مصر.

وأهدى الرئيس أسرة البطلة الأولمبية فريال أشرف (والدها ووالدتها) رحلة حج.

وكشف الرئيس عن أنه كان يمارس رياضة الكاراتيه منذ عام 1970.. مبينًا في الوقت ذاته أن هذه الرياضة هي المفضلة بالنسبة له.

وأكد الرئيس أن الدولة ستولي اهتمامًا بهذه الرياضة وغيرها من الألعاب، وذلك تقديرًا للإنجاز المصري الأولمبي بتحقيق 6 ميداليات، مشددا أن إنشاء جيل من الأبطال الرياضيين، هو مسئولية الدولة والأسرة معًا.

ووجه الرئيس السيسي حديثه إلى البطلة فريال قائلًا: "شرفتينا ورفعتي راسنا كلنا تحيا مصر بيكم"، كما وجه الرئيس السيسي التحية لكل الأسر المصرية التي تعمل على صقل مواهب أبنائها.

وعبرت البطلة فريال وأسرتها عن سعادتهم بهدية الرئيس السيسي، موجهين له الشكر على اهتمامه بالرياضيين، مرددين عبارة تحيا مصر.

 

مداخلة الرئيس السيسي ببرنامج التاسعة على التليفزيون المصري

 

مداخلة الرئيس السيسي ببرنامج التاسعة على التليفزيون المصري

 

مداخلة الرئيس السيسي ببرنامج التاسعة على التليفزيون المصري

بداية الصفحة