محافظات

طلب إحاطة لرئيس الوزراء بسبب وفاة طالب صعقا بالكهرباء

كتب في : الجمعة 27 ديسمبر 2019 - 6:08 مساءً بقلم : عمرو الهوارى

تقدم الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب عن دائرة بنى عبيد بالدقهلية، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجها إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بشأن وفاة طالب كلية الهندسة بالمنصورة، صعقا بالكهرباء أثناء تواجده بموقف سيارات ميت فارس بمركز بنى عبيد بالدقهلية. 

وتساءل النائب عن المسؤول عن الإهمال الجسيم الذي تسبب في وفاة شاب قريبي اسمه أحمد عرابي أحمد محمد عزاز، خلال عودته من كلية الهندسة في المنصورة وعندما وصل إلى الموقف بقرية ميت فارس مركز بني عبيد بالدقهلية منتظر سيارة تقله صُعق بكهرباء عمود إنارة وتوفي في الحال.

وذكر «شاب في ريعان شبابه وحيد والده ووالدته يموت نتيجة إهمال، هل الإنسان في وطننا لم يعد له قيمة تستحق أن نؤمن له حياته». وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بني عبيد بمصرع الطالب أحمد عرابي أحمد عزازي، 20 سنة، طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة، إثر قيامه بلمس أحد أعمدة الإنارة العامة بالشارع بسبب وجود ماس كهربائي بالعمود نتيجة هطول الأمطار.

وأكد شهود عيان أن الطالب كان عائدا من دراسته وأثناء عبوره الطريق استند بيده على عمود إنارة مما تسبب في مصرعه صعقا بالكهرباء وفشلت محاولات إنقاذه. انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثة لمستشفى بني عبيد تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الصفحة