أخبار عاجلة

ائتلاف المعارضة القطرية عبر 'تويتر': دعاوى فساد نظام تميم الأخيرة كشفت خداعه

كتب في : الجمعة 20 إبريل 2018 - 12:19 صباحاً بقلم : منى مجاهد

فضح ائتلاف المعارضة القطرية، أكاذيب وفساد النظام القطرى خلال الأسبوع الماضى، عبر عدة تدوينات على "تويتر" وقال: "لقد كان هذا الأسبوع مليئا بالأخبار المتداولة فى الإعلام الخارجى عن دعاوى فساد ضد النظام القطرى أو انسحابات من اتفاقيات ومعاهدات مالية عقدها تميم ومافياته مع كيانات اكتشفت حجم الخداع الذى يشوب هذا النظام".

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية، فى تدوينة أخرى قائلًا: "ويبدو أن الأيام القادمة ستكون حالفة بالمزيد من الإخفاقات التى كان يسعى تميم إلى التغطية عليها من خلال منظوماته الإعلامية الإخوانية وعلى رأسها قناة الحقد والتطرف الجزيرة".

وتابع: "هذه القناة تستمر ببث وترويج كل ما يشوه نظرة المجتمعات العربية والأجنبية تجاه شعبنا الحبيب.. حيث يتم اعتماد لعبة مزدوجة دنيئة تقوم على تضخيم الزيارات التى يقوم بها تميم أو عملائه لبعض الدول وفى الوقت نفسه إعداد مواد تستهدف الواقع الداخلى لهذه البلدان". مستكملا: "هذا النهج هو متأصل فى قناة الإخوان والفتن, ويهدف إلى تحريض شباب الجاليات العربية الموجودة هناك على النظم والقوانين وسلخها عن الدول التى حضنتها تميهدا إلى جعلها منبوذة".

واختتم ئتلاف المعارضة القطرية: "الخطوة الأخيرة من هذه السلسلة الشيطانية, قيام جمعيات ومؤسسات النظام القطرى فى هذه الدول التى تعمل تحت غطاء مجتمعى أو خيرى باحتضان هؤلاء الشباب وغسل أدمغتهم وتحويلهم إلى الفكر المتطرف والإخوانى ليتم إلحاقهم بعدها بميليشيات النظام الإرهابية فى دول مثل سوريا وليبيا والصومال.

بداية الصفحة