رياضه

تعرف على حظوظ الأهلى فى الاحتفاظ بصدارة المجموعة بعد ثنائية الوداد

كتب في : الخميس 22 يونيو 2017 - 12:27 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

يحل فريق زاناكو الزامبى ضيفاً على القطن الكاميرونى،بامس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.
 
وتحظى المباراة باهتمام جماهير النادى الأهلى، بعدما بات زاناكو الزامبى منافساً بقوة مع المارد الأحمر والوداد البيضاوى المغربى على خطف إحدى بطاقتى التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة.
 
"اليوم السابع" يتناول فى التقرير التالى حظوظ الأهلى فى الاحتفاظ بصدارة المجموعة، بناءً على نتيجة مباراة اليوم..

 

لماذا سيحظى القطن الكاميرونى بمؤازرة جماهير الأهلى فى مباراة اليوم؟
 
جماهير الأهلى ستكون مطالبة بمؤازرة القطن الكاميرونى فى مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز للعديد من الأسباب، فى مقدمتها حفاظ الأهلى على صدارة المجموعة قبل الذهاب إلى زامبيا لمواجهة زاناكو فى الجولة الخامسة.
 
وعلى الرغم من هزيمة الأهلى أمام الوداد البيضاوى المغربى بهدفين دون مقابل، إلا أن الفريق لا يزال يتربع على عرش الصدارة برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على زاناكو الزامبى وبفارق نقطة واحدة على الوداد البيضاوى المغربى صاحب المركز الثالث.

 

ما هى حظوظ زاناكو الزامبى فى خطف صدارة مجموعة الأهلى اليوم؟
 
يبدو فريق زاناكو الزامبى المرشح الأوفر حظاً لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم أمام القطن الكاميرونى، بالنظر إلى المستويات الرائعة، والنتائج المميزة التى حققها الفريق على مدار الجولات الثلاث الماضية.
 
زاناكو الزامبى بإمكانه استغلال هزيمة الأهلى أمام الوداد البيضاوى المغربى، وخطف صدارة المجموعة، سواء بتحقيق الفوز، حيث سيرفع رصيده  إلى 10 نقاط، أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل، حيث سيرفع رصيده من النقاط إلى 8.

 

لماذا يريد زاناكو الزامبى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم؟
 
فوز زاناكو على القطن الكاميرونى فى مباراة اليوم سيمنحه التأهل "إكلينكياً" للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، فيما سينحصر الصراع على خطف البطاقة الثانية بين الأهلى والوداد البيضاوى المغربى، كما سيمنح الفريق دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الأهلى فى الجولة المقبلة، فى مباراة قد تشهد حسم الفريق الزامبى صدارة المجموعة لصالحه.

 

ماذا سيحدث حال خسارة زاناكو الزامبى أمام القطن الكاميرونى؟
 
سيحتفظ النادى الأهلى بصدارة المجموعة لحين مواجهة زاناكو الزامبى المصيرية فى الجولة الخامسة فى زامبيا، وهى المباراة التى بات الأهلى مطالباً فيها بتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى التأهل.

 

بداية الصفحة