رياضه

ملفات شائكة في الزمالك.. مفاوضات تجديد عقد فيريرا تبدأ والبحث عن صفقة محترفة

كتب في : الاثنين 17 اكتوبر 2022 - 5:58 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

أكثر من ملف فرض نفسه بقوة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الساعات الأخيرة مع اقتراب ضربة بداية الأبيض في سباق بطولة الدوري الممتاز لموسم 2022-2023 بملاقاة سموحة السكندري في الجولة الأولى والافتتاحية .

وتصدر الملفات بدء فيريرا البحث عن صفقة محترفة جديدة تحت السن لدعم صفوفه في الميركاتو الشتوي بعدما اتفق مع إدارة النادي على فتح ملف استقدام رأس حربة إفريقي جديد تحت 21 عاما أو لاعب وسط مهاجم مع بدء البحث عن لاعب واعد يمكن ضمه إلى صفوفه في المستقبل.

وفي نفس الوقت برز ملفا ثانيا تمثل في تجهيز قائمة الزمالك لموقعة الأهلي المرتقبة في كأس السوبر المصري عقب أداء لقاء سموحة حيث يميل جوسفالدو فيريرا المدير الفني لاختيار جميع لاعبيه المقيدين في قائمته بمن فيهم الوافدين مؤخرا في الميركاتو إلى الرحلة المغادرة إلى الإمارات.

وظهر ملفا ثالثا في الحسابات البيضاء تمثل في التفاوض المبكر الذي طلبه مجلس إدارة الزمالك مع جوسفالدو فيريرا لحسم ملف تجديد عقده لموسم آخر مقبل في الفترة المقبلة وغلق صفحة رحيله في صيف عام 2023 خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن امتلاك فيريرا عروض عربية مؤخرا.

ويسعى فيريرا بالإضافة إلى إدارة النادي حسم هذه الملفات في أسرع وقت بالتزامن مع الاستعدادات البيضاء لخوض منافسات الدوري الممتاز وملاقاة سموحة السكندري في الجولة الافتتاحية من عمر الموسم الجديد .

وعلى جانب آخر، يواصل الجهاز الفني للزمالك تحضيراته لموقعة سموحة وسط تركيز على تجهيز القوة الضاربة التي يعول عليها فيريرا في تدشين ضربة بداية قوية وحصد أول 3 نقاط له في رحلة الدفاع عن لقبه.

وشهدت الساعات الأخيرة تركيز المدير الفني للزمالك على مجموعة من اللاعبين مثل محمد عواد في حراسة المرمى وأمامه حسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني قلبي الدفاع وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ظهيري جنب ومحمد أشرف روقة وعمر جابر وزكرياء الوردي ثلاثي الوسط وإبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري في الهجوم بطريقة لعب 4-3-3 وهي المجموعة التي يميل لها فيريرا إلى جانب باقى القوة الضاربة مثل محمود عبدالرازق شيكابالا ويوسف أوباما وإمام عاشور كما ظهرت احتمالات قوية في منح الفرصة للمهاجم البنيني سامسون أكينولا رأس الحربة الجديد الوافد من كاراكاس الفنزويلي الذي يعول عليه فيريرا كثيرا في تقديم إضافة تهديفية في تشكيلة الفريق خلال الموسم الجديد .

بداية الصفحة