إقتصاد وأعمال

لعدم السداد ..توقف خطوط اتصالات بعض العاملين بمصر العليا للكهرباء..ومسئول يرد على ذلك

كتب في : الخميس 07 مايو 2020 - 1:29 صباحاً بقلم : خالد العدل

اشتكى عدد من العاملين بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء وخاصة قطاع كهرباء الأقصر من توقف خطوط المحمول الخاصة بهم نتيجة عدم سداد الشركة مستحقات شركة المحمول الأمر الذى ترتب عليه وقف خطوط الاتصالات الخاصة بهم على الرغم من خصم اشتراك الخطوط شهريا .

وردا على ذلك صرح مصدر مسئول بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ، أن هناك بعض خطوط الاتصالات لبعض العاملين المتعاقدين من خارج نظام الشركة وهناك أيضا ما هو تابع لجمعية الخدمات بالشركة .

وأكد المصدرفى تصريحات خاصة لعالم الطاقة ، أن رئيس الشركة أصدر تعليمات بالسداد خصما من مستحقات الجمعية والتحقيق مع مسؤل الجمعية ، مؤكدا أن جميع خطوط الشركة تعمل ما عدا بعض الخطوط التابعة لجمعية الخدمات .

وكان عاملين اشتكوا من وقف خطوط الاتصالات الخاصة بهم واختلفت تعليقاتهم فبعض منهم قال :_ 

 لما اكون بيتخصم منى شهريا اشتراك خطوط إتصالات ولما كل فترة بيزيد سعر الاشتراك وكمان لما زاد دفعنا الزيادة باثر رجعى واصحى الصبح الاقى الخطوط مش شغالة وانا بدفعلك الاشتراك مقدم يبقى مين المسؤول عن هذه المشكلة ولما انا يكون صباعى تحت ضرس المفوض رغم انى ماقصرتش معاه
حسبى الله ونعم الوكيل 
ايه الحل

فيما رد عامل ثانى قائلا :_  الخطوط يا جماعة بتاعت الشركة واقفه احنا معزولين عن الدنيا بسببها ومش عارفين نتواصل مع اى حد ولا مع الهندسة نفسها الموضوع لا يحتمل التأخير الرجاء الاهتمام بالموضوع على مستوي الشركة بالكامل خطوط اتصالات اللى معاة رقم المندوب يتواصل معاة ضرورى".


فيما تسائل ثالث قائلا :_ ماهذا العبث ...خطوط المحمول الخاصة بالعاملين بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء.. قطاع كهرباء الاقصر تم إيقافها لوجود مستحقات مالية على الخطوط ونحن العاملين يخصم من راتبنا اولا بأول قيمة الاشتراك الشهري طبقا للعقد المبرم بين شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء وشركة اتصالات مصر للمحمول علما بأننا الان لانستطيع التواصل بين الزملاء والرؤساء فى العمل ولامع الاصدقاء والاقارب .. نود أن نعلم من المسئول ولماذا حدث ذلك وأن يتم حل المشكلة حتى لا تتفاقم وان يكون هناك اعتذار رسمي للعاملين اللذين تخصم من رواتبهم هذه المستحقات ولايقوم المسئول بسدادها أو شركة اتصالات مصر تكون مخطئة ..أناشد رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء.. والسيد رئيس قطاع كهرباء الاقصر لحل المشكلة...

بداية الصفحة