محافظات

مهرجان الأسر الطلابية بجامعة عين شمس

كتب في : الاثنين 21 مارس 2022 - 2:00 مساءً بقلم : د . ليلى صبحى

 

شهدت جامعة عين شمس اليوم الأحد 20 مارس مهرجان الأسر الطلابية ، وبرزت فعاليات اسره " من أجل مصر" ، وتضم اكبر قاعدة مشاركة ، ومع انطلاق فعاليات المهرجان طاف حملة الاعلام من الأسر الطلابية الحرم الرئيسي للجامعة بمناسبة عزف بالطبول وموسيقى المارس.                                                                                                       

انطلقت فعاليات المهرجان بمزيد من الانشطة المتعددة تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس  جامعة عين شمس، ومن أجل تطوير المنظومة الطلابية والارتقاء بقدرات الطلاب والعمل بروح الجماعة، تستمر فعاليات المهرجان علي مدار أربعة أيام متتالية.                                                        

وفي سياق متصل استضافت جامعة عين شمس اليوم وزير الخارجية السابق في منتدي توعوي من أجل الارتقاء بالمستوى الثقافي والادراكي للطلاب، في حين كانت اداره جامعة عين شمس قد أطلقت مهرجان ثقافات الشعوب في النصف الأول من شهر مارس الجاري ، وكان ذلك بمشاركة 25 دولة ، وقد نظمه قطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي وأسرة من أجل مصر المركزية بالتعاون مع إتحاد طلاب جامعة عين شمس.                                                                                                   

من الجدير بالذكر أن الفكر الجديد الذي تتخذه جامعة عين شمس منهجا لها يعتمد علي تبادل الثقافات والخبرات المحلية والاقليمية والدولية وذلك اتساقا مع منهجة الفكر الإبداعي وتنسيق الفكر الايجابي والتوعوي عن جامعة عين شمس التي هي امتداد لجامعة " اون" التي كانت بنفس المكان منذ آلاف السنين.                                                                                                   

وفي إطار حرص جامعة عين شمس علي الارتقاء بطلابها تحث دائما علي المشاركة في جميع الانشطة وفعاليات المهرجانات بمزيد من التنافسيه بروح رياضية بين الأسر الطلابية، في مظلة ثقافة الاندماج وروح الجماعة بين كافة الأسر الطلابية وحثها علي العمل بروح الفريق من أجل الارتقاء بالمنظومة الطلابية ثقافيا وتعليميا واجتماعيا وعلي كافة الأصعدة القيميه.

بداية الصفحة