محافظات

رفع ١٦٠ طن قمامة وتركيب ١٧ كشاف وفض الأسواق والتجمعات بكوم حمادة

كتب في : الخميس 30 إبريل 2020 - 12:50 مساءً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيره لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف عدة حملات في شتى القطاعات إلى جانب إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية أثناء متابعة الأعمال والحد من التجمعات وفض الأسواق للحفاظ على سلامة المواطنين .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عميد مهندس عبد الله المليجي بفض السوق بقرية واقد وإقتصار عملية البيع والشراء من خلال المنافذ والمحلات مع التنبيه بالإلتزام بالأسعار المحددة وعدم إستغلال الوضع الراهن لرفع الأسعار .

وكذلك ضبط مخبز بلدي بقرية خربتا يقوم بتجميع عدد ٣٢ شكارة دقيق بلدي بدون وجه حق وإنتاج خبز ناقص وضبط عدد ١٦٧ بطاقة تموينية مجمعة بالمخابز ورفع ١٦٠ طن من القمامة والمخلفات الصلبة ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بكفر زيادة .

كما تم نقل وتركيب عدد ١٧ كشاف من الأعمدة القديمة إلى الأعمدة الجديدة بمنطقة المبرة والشوالي كما تم تركيب مفتاح ثلاثى أتوماتيك ٣ فاز لمحول الوحدة الصحية بواقد لإنارة مدخل القرية من ناحية الرياح البحيرى بالإضافة إلى صيانة لوحة محول الرياح البحيرى بالطيرية وتغيير مفتاح ثلاثى ٢٥٠ أمبير وتم إنارة الطريق وتطهير ورش عدة شوارع بإستخدام مطهرات ومواتير رش مخصصة لذلك ومواصلة حملات المرور على المحلات التجارية لمتابعة مدى الإلتزام بالمواعيد المقررة للغلق بنطاق المركز .

بداية الصفحة