محافظات

إصابة اثنين فى مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية وضبط 7 بسبب الخلاف على ملكية منزل

كتب في : السبت 30 اكتوبر 2021 - 3:02 صباحاً بقلم : السعيد محمد السعيد

تمكن ضباط مباحث مركز السنبلاوين بمديرية أمن الدقهلية من ضبط 7 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين، بسبب الخلاف نتج عنه إصابة اثنين من الطرفين ،  بسبب الخلاف على ملكية أحد المنازل .

 

كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوقوع مشاجرة بمنطقة حي المعداوي، ببندر السنبلاوين  وقيام عدد من الأشخاص بإقتحام منزل وسحل احد الأشخاص واقتيادة داخل سيارة ربع نقل.

 

كما انتشر عدد من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر المشاجرة واشتراك عدد من الطرفين بحمل شوم وعصي و أدوات حديدية ويقومون بفسخ لأبواب المنزل والمحلات وإقتياد شخص من منزلة والتعدي عليه بالضرب الى ان فقد الوعي وحملة على سيارة ربع نقل.

 

على الفور كلف مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز السنبلاوين بقيادة الرائد نصرالدين نجم، رئيس المباحث، وبالفحص تبين وجود خلافات بين كلا من "م .ص.ا" وطليقتة، وتدعي "ب م.ا" حول مليكة منزل قام الأول بكتابتة بإسم طليقتة أبان زواجها، الا انه حاول اكثر من مرة طردها وتمكن من المنزل، وصباح الخميس الماضي غادر الأول المنزل بعد مصرع نجل شقيقة اسفل عجلات قطار"المنصورة – الزقازيق" وانشغل فى العاء فأستغلت الثانية عدم وجوده فاستعانت بشقيقها واستولت على العقار.

 

كما تبين أن يوم الحادث عاد المتهم الاول إلى منزله، واستعان بشقيقة، ونجل شقيقه، وقاما بتحطيم أبواب المنزل، والتعدي على طليقة الأول بالضرب، وشقيقها وسحله بالشارع، وتصوير مقاطع فيديو تظهر تعديهم عليه، واقتياده داخل سيارة نقل.

 

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث النسبلاوين من ضبط المتهمين، وبمواجهتم اروا بإرتكاب الواقعة، وعرضهم على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بداية الصفحة