محافظات

محافظ كفرالشيخ يشهد تسليم 21 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين

كتب في : الخميس 30 يوليو 2020 - 12:10 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

شهد جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، امس الأربعاء، تسليم 21 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين من واضعي اليد على أملاك الدولة، مع استكمال كافة الإجراءات الخاصة بال تقنين وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون، من خلال تقنية الفيديوكونفرانس، بحضور رؤساء المراكز والمدن، وعادل بزاوى، مدير الشئون القانونية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، إنه تم تسليم 21 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين، بينها "10 عقود بمركز ومدينة مطوبس، و5 عقود بمركز ومدينة بلطيم، و3 عقود بمركز ومدينة بيلا، و3 عقود بمراكز سيدي سالم، كفر الشيخ"، مؤكدًا أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها، وأيضا التيسير على المواطنين من واضعي اليد بنطاق المحافظة.

 

وأضاف "نور الدين"، أن إجمالي عقود ال تقنين التي تم تسليمها للمواطنين من واضعي اليد حتى الآن بلغ 527 عقداً، وأن قرارات ال تقنين تعد إنجاز وإضافة كبيرة للمحافظة، مشيدًا بتضافر جهود كل الجهات التنفيذية في إتمام عمليات وإجراءات ال تقنين .

 

وأكد "أننا نعالج تراكمات سنوات ماضية وهو الذى يتطلب الاهتمام وسرعة التعامل من قبل الوحدات المحلية مع ملفات ال تقنين والتصالح داخلها بمنتهى الشفافية والنزاهة، لتحقيق الصالح العام لأننا في صف المواطن قبل كل شيء، ومراعاة ظروف المواطنين الجادين في موضوع ال تقنين لتحقيق العدل والسلام الاجتماعي".

بداية الصفحة