محافظات

محافظ الجيزة يتابع انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة بأحياء شمال وجنوب والطالبية

كتب في : الثلاثاء 14 إبريل 2020 - 12:06 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

تفقد أحمد راشد محافظ الجيزة ، مقار صرف منحة العمالة غير المنتظمة للتأكد من عدم وجود أي معوقات تواجه انتظام الصرف والالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا.

حيث حرص المحافظ علي تفقد مدرسة مدينة العمال الابتدائية ومكتب بريد جيزة أول بشارع مراد بحي جنوب الجيزة ومدرسة الفريق عزيز المصري بحي الطالبية وذلك للاطمئنان من انتظام السيستم لصرف المنحة وعدم وجود أي تجمعات.

وناشد محافظ الجيزة المواطنين بعدم التواجد أمام مقار البنوك ومكاتب البريد قبل التأكد من وصول رسالة علي المحمول من وزارة القوي العاملة تفيد باستحقاقهم للصرف، وذلك منعا للازدحام والتكدسات، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الاتصالات لضمان انتظام خدمه الإنترنت دون أي انقطاعات.

ووجه راشد السكرتير المساعد للمحافظة ضرورة إجراء حصر يومي للعمالة التي استحقت صرف المنحة والتاكيد علي القائمين بعدم الانصراف إلا بعد الانتهاء من صرف المنح للمواطنين المستحقين المتواجدين.

الجولة التي قام بها محافظ الجيزة اليوم رافقه خلالها اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد ورؤساء أحياء شمال الجيزة والطالبية .

حيث اطمأن راشد خلال الجوله علي التزام الاحياء والمراكز بتوفير سبل الراحه للمواطنين ووضع علامات لوقوف المواطنين في تباعد ووضع كراسي للجلوس وذلك في ظل اتخاذ الدولة لحزمة من الاجراءات لرعاية المتضررين من تداعيات ڨيروس "كورونا المستجد" .

وأكد محافظ الجيزة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع التزاحم بوضع علامات لكل مواطن تضمن بعد المسافات بين المواطنين خلال عمليات الصرف ،كما تم تقسيم المستفيدين حسب الفئات العمرية لمنع التكدس والزحام وتيسيرا على المواطنين في صرف المنحة، لافتا إلى أن الدولة حريصة كل الحرص على أبنائها في كل القطاعات وتبذل كل الجهود لتوفير الدعم اللازم لهم ولكافة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

ومن جانبهم ثمن المواطنين المجهودات التي نفذتها محافظة الجيزة للتسهيل في عمليات الصرف والحد من اي تجمعات في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمواطنين وفي إطار قرارات مجلس الوزراء لدعم العمالة غير المنتظمة وتسهيل الحصول علي المنحة المقدمة من الدولة للعمالة غير المنتظمة .

بداية الصفحة