أخبار مصر

وظائف حكومية.. فرص عمل في النقل والأوقاف والإسكان والري والتقديم إلكتروني

كتب في : السبت 04 فبراير 2023 - 2:45 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

قال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، إنه من المقرر أن يعلن الجهاز عن شغل عدد من الوظائف لصالح عدد من الهيئات التابعة لوزارة النقل، إلى جانب وظائف أخرى شاغرة لصالح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأوضح الجهاز أن وزارة الأوقاف بحاجة للتعاقد مع 1000 إمام وخطيب ومدرس بالوزارة والمديريات التابعة لها على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن التقيدم سيكون في الفترة ما بين يوم السبت 18 من شهر فبراير الحالي حتى يوم السبت 4 من شهر مارس المقبل.

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية لتعيين عدد (6) مهندسين، منهم 5 مهندسين تخصص مدني ومهندس سلامة سفن تخصص ميكانيكا، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية  ويمكن التقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ ، اعتبارا من 15/ 2/ 2023 حتى 2/ 3 / 2023 .

وطالب الجهاز بالراغبين في البحث عن فرصة عمل بالجهاز الإداري للدولة متابعة بوابة الوظائف الحكومية  والالتزام بالإرشادات والشروط الموضحة بكل مسابقة.

وكان  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد أعلن نتيجة الاختبار الإلكتروني للمتظلمين من نتيجة مسابقة معلم مساعد فصل، ومعلم مساعد رياض أطفال بوزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.  

بداية الصفحة