محافظات

وفاة سيدتين من مصابي حادث أتوبيس العروسين بالدقهلية

كتب في : الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 - 12:41 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وفاة اثنين من مصابى حادث تصادم الأتوبيس والملاكى بالمنصورة، مساء امس الاثنين، والذى كان يقل عروسين وأسرتيهما لشراء الشبكة.

وقال «مكى»، في تصريح صحفى: «نتج عن الحادث إصابة 14 شخصا وتوفى منهما اثنين فور وصولهما المستشفى، وهما ليلي ابراهيم فتحي، 24 سنة، من قرية نقيطة التابعة لمركز المنصورة متأثرة بنزيف في المخ، وسها على محمد على، 43 سنة، من قرية نقيطه ووصلت المستشفى متوفاة».

 

 

وأشار إلى احتجاز كل من بالمستشفى الدولى: السيد السيد احمد السعيد 38 سنه، سائق الاتوبيس، من سندوب، مصاب بكسر في الفقرات، والعروسان: فتحي ابراهيم فتحي، 24 سنه، اشتباه كسر في عظمتي الساق اليمين والفخذ اليمين، وآلاء شريف عبدالعاطي 18 سنه، اشتباه كسر في عظام الساق اليسري وعظام الوجه واشتباه نزيف داخلي ومقيمان بقرية نقيطة بالإضافة للطفل مصطفي محمد فوزي، سنه وتلات شهور، اشتباه خلع في عظمه الفخد والورك.

 

 

ولفت وكيل وزارة الصحة إلى تلقي باقي الحالات الإسعافات اللازمة والخروج بينما تم حجز الحالات الحرجة والتى تحتاج لإجراء جراحة أو رعاية خاصة.

 

 

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس خاص وسيارة ملاكي على طريق المنصورة الدائري أمام أكاديمية السلاب الخاصة ونتج عن الحادث إصابات.

 

 

وانتقلت قوات الشرطة و10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 14 شخص من أسرتين كانوا يستقلان الأتوبيس وفى طريقهم شراء الشبكة لعروسين، وأكد الفحص أن العروسين من بين المصابين.

 

 

وقال شهود عيان إن الأتوبيس اصطدم بسيارة، بسبب السرعة والتعدي الخاطئ، ما تسبب في انقلاب الأتوبيس على جانبه ووقوع الإصابات.

 

 

وأوضح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن مستشفي المنصورة العام الجديد «الدولي» استقبل 14 مصابا بينهم 3 حالتهم خطرة وأن من بين المصابين عروسين وجاري تقديم العلاج اللازم لجميع المصابين.

 

 

وانتقلت الأجهزة التنفيذية بمركز المنصورة وحى غرب إلى مكان الحادث لرفع آثار الحادث واعادة فتحه أمام السيارات.

 

 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

بداية الصفحة