رياضه

الشبهات تحوم حول الصفقة.. اتحاد الكرة يكلف أندية الناشئين بعمل أشعة للاعبين بـ100 ألف جنيه في مركز معين!

كتب في : الاثنين 12 سبتمبر 2022 - 1:22 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

أثار قرار اتحاد الكرة، الخاص بإجراء أشعة على الرسغ “مفصل اليد” للأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين علامات الاستفهام خاصة مع المبالغ المالية المقررة على كل ناد والتي ستبلغ 100 ألف جنيه من أجل عمل تلك الأشعة على الرغم من المعاناة المادية التي تواجه معظم الأندية لتحمل تلك التكاليف الإضافية مع تحديد مكان معين واحد فقط لعمل الأشعه فيه.

المثير في الأمر أن توجيه اتحاد الكرة الأندية لعمل الأشعة في مركز خاص سيكبد الأندية مبلغ 1600 جنيه على اللاعب الواحد أي ما يعادل 100 ألف جنيه على قائمة فريقي مواليد 2007 و2008 بعد تنزيل المبلغ إلى 1600 بدلا من 2000 جنيه وبخصم 400 جنيه بعد العودة لمسئولي مركز الأشعة.

وكشفت مصادر أن هناك أندية حرصت خلال الفترة الأخيرة على عمل تلك الأشعة علي اللاعبين وبلغت التكلفة مائتي جنيه فقط للاعب بعد تنزيل السعر مبلغ مائة جنيه من سعر 300 جنيه فقط مما يعد فارقا كبيرا بين أسعار مركز الأشعة الموجه من قبل اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة أرسل خطابات إلى جميع الفروع على مستوى الجمهورية، للتنبيه على الأندية المشاركة في مسابقة الجمهورية للناشئين مواليد 2007/2008 بإجراء أشعة على الرسغ لبيان العمر الحقيقي للاعبين.

وطلب اتحاد الكرة من الفروع في الخطاب بأن يقوم كل ناد بإبلاغ الفرع بموعد عمل الأشعة، في حضور مندوب عن الفرع، وسيتم عمل تلك الأشعة في أحد المراكز المتخصصة بمدينة نصر.

بداية الصفحة