توك شو

أحمد موسى: عبد الله الشريف أجبر فلبينية على تصوير بعض المقاطع وابتزها بها

كتب في : الأحد 14 فبراير 2021 - 10:28 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

قال الإعلامي أحمد موسى إنه طالب الإرهابي الهارب عبدالله الشريف بالرد أمس ولكن لم يرد وتصدر تريند تويتر هاشتاج اسمه الشيخ ترتر.

وأضاف موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الحياة الخاصة لأي شخص لا تعنيه وعبد الله الشريف هارب إلى قطر وعليه أحكام قضائية.

وتابع أن عبد الله الشريف أجبر سيدة فلبينية على تصوير بعض المقاطع وابتزها بها .

وقال المحامي إسلام عباس الذي يتولى الدفاع عن السيد الفلبينية «مهيرة» إنه نشر من قبل عن سيدة تتعرض لضرب وتعذيب ثم تلقى رسالة إنها تتعرض للضرب على يد عبدالله الشريف وهي مصابة بالسرطان.


وتابع خلال اتصال عبر تطبيق سكايب مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، انه تلقى اتصال من السيدة الفلبينية التي قالت أنها عاشت مع عبدالله الشريف دون زواج لفترة ثم تم الزواج بتاريخ قديم .

وأكد أن السيدة استنجدت به لسابق نشره عنها من قبل وأنها تم تهديدها بصور وفيديوهات شخصية وتم التقدم بشكوى أمام النيابة العامة بأنها تلقت تهديدات من عبدالله الشريف بنشر صورها الشخصية عبر مواقع التواصل.

وعرض موسى بعض الصور ومقاطع الفيديو لعبدالله الشريف وزوجته الفلبينية كما عرض نص الشكوى التي تم تقديمها للنيابة وأكد المحامي وجود تسجيلات صوتية للإرهابي الهارب وهو يهدد زوجته.

وأضاف المحامي أن الشريف كان يجبر زوجته على تناول الفودكا كما كان مدخنا شرها فهو يدعي الفضيلة ويقوم بتعذيبها بعد حصولها على جرعة الكيماوي الخاص بها.

بداية الصفحة