محافظات

إنطلاق فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية بمكتبة مصر العامة بدمنهور

كتب في : الاثنين 18 مارس 2024 - 4:52 مساءً بقلم : فايزة فهمى

 

تقيم مكتبة مصر العامة بدمنهور بالتعاون مع فرع ثقافة البحيرة ليالي رمضان الثقافية والفنية على مدار 11 يوم متصلة تبدأ في 10 رمضان - 20 مارس حتى 20 رمضان - 30 مارس الجاري على أن قام الفعاليات على المسرح الروماني والحديقة بمكتبة دمنهور في تمام التاسعة مساءا.
 
وتتضمن الأمسيات العديد من الفعاليات المميزة، حيث تقام يومياً محاضرات وندوات دينية وتوعوية مختلفة بالاضافة إلى ورش الأشغال الفنية واليدوية للأطفال وورش الرسم والتلوين والرسم على الوجه والمسابقات الثقافية اليومية.
 
كما يتضمن برنامج الأمسيات عروض الإنشاد الديني والفنون الشعبية والموسيقى العربية، ويشارك هذا العام فرق فنية مركزية من عدة محافظات ومنها فرقة بورسعيد للفنون الشعبية وفرقة الفيوم للموسيقى العربية وفرقة الأنفوشي وأوبرا عربي وغيرها.
 
ومن الجدير بالذكر أن ليالي رمضان الثقافية والفنية تقام سنويا بمكتبة مصر العامة بدمنهور خلال شهر رمضان بالتعاون مع فرع ثقافة البحيرة لتقديم بعض الأنشطة والخدمات المجانية خلال شهر رمضان.
 
جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وفي إطار إقامة الأمسيات الرمضانية سنوياً بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

بداية الصفحة