رياضه

جدول الدوري الإنجليزي يشتعل.. ليفربول يقلص الفارق مع مانشستر سيتي

كتب في : الخميس 24 فبراير 2022 - 12:34 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لانتصار كبير على ليدز يونايتد بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد»، مساء اليوم الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

نجح ليفربول في تقليص فارق النقاط مع مانشستر سيتي بعدما كان الفارق 8 نقاط أصبح 3 نقاط فقط بعد مرور 24 جولة من البريميرليج، بعدما حصد الريدز الثلاث نقاط من ليدز في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وخلفه ليفربول برصيد 60 نقطة، ويأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، ثم مانشستر يونايتد برصيد 46 نقطة.

وواصل محمد صلاح التألق بعدما سجل هدفين وصنع هدف لزميله جويل ماتيب بعدما شارك في اللقاء منذ البداية وحتى صافرة النهاية، ليرفع رصيد أهدافه إلى 19 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ19 هدفا، وخلفه زميله في الفريق ديوجو جوتا بـ12 هدفا، ثم نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج بـ10 أهداف، ويأتي سون هيونج مين مهاجم توتنهام في المركز الرابع بـ9 أهداف بالتساوي مع مهاجم ليستر جيمي فاردي وساديو ماني وكريستيانو رونالدو وإيميل سميث رو.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

بداية الصفحة