ثقافه وفنون

تفاصيل أكثر من الاسم ذاته.....كيم كارديشيان

كتب في : الاثنين 22 ديسمبر 2014 بقلم : المصرية للأخبار
الفكرة باختصار أن السر أصبح في اسم "كيم كارديشيان" وليس الخبر أو ما تفعله، كأنها فعلت نوعا من أنواع السحر الذي يجعل بعض القراء بمجرد قراءتهم لاسمها على أي موضوع أو خبر يدخلون إليه، والدليل على ذلك أن حضرتك موجود الآن وتقرأ موضوع عنوانه مكون من كلمتين هما "كيم كارديشيان" فقط دون أي تفاصيل.
 
ومما يثبت ذلك أيضا أن كيم كارديشيان أصبحت من أكثر الاهتمامات في الوقت الحالي لمتصفحي الإنترنت، وحتى في حالة وجود حدث سياسي مهم للغاية، يكون الاهتمام بآخر أخبار أو صور كيم كارديشيان لتحقق مواضيعها نسبة مشاهدة عالية، سواء كان ذلك على موقع "دوت مصر" أو على العديد من المواقع الأخرى.
 
بما أن حضرتك كده كده دخلت على الموضوع، فلم لا نستغل وجودك معنا لتتعرف أكثر على "كيم كارديشيان":
 

"مين كيم كاردشيان؟":

 
البعض لا يعرف أن اسم كيم كاردشيان الحقيقي هو كيمبرلي نويل كارديشيان، ولدت عام 1980 في ولاية لوس أنجلوس في أمريكا، والدها ووالدتها أمريكيا الجنسية، والدها من أصول أرمنية بينما والدتها كوكتيل من أصول "هولندية، اسكتلندية، انجليزية".
 

"هي كيم كاردشيان بتشتغل إيه ؟":

 
ربما تبادر إلى ذهنك هذا السؤال، ما مهنة كيم كاردشيان وربما أقنع البعض نفسه أن كيم كارديشيان ممثلة أو مطربة وتقدم نوعا من أنواع الفنون أدت إلى شهرتها، إلا أن هذا غير صحيح خاصة أن سبب شهرتها ليس له علاقة بالفنون، إنما ترجع لأسباب أخرى سنتطرق إليها في الفقرات القادمة، كيم كارديشيان كانت خبيرة تجميل ومنظمة ملابس وصديقة للممثلة ووريثة فنادق هيلتون العالمية باريس هيلتون.
 
 
في عام 2007 دخلت كيم كارديشيان إلى عالم تليفزيون الواقع، في برنامج يرصد حياتها وعائلتها بكل تفاصيلها على إحدى القنوات الأمريكية بعنوان: Keeping Up with the Kardashians والمستمر منذ العام 2007.
 
 
بعد ذلك قامت بأداء عدة أدوار تمثيلية صغيرة، بالإضافة إلى إطلاقها وشقيقاتها عطورا وخطا خاصا بهن في عالم الأزياء باسم Kardashian collection ليسافرن كل فترة إلى العديد من البلاد للترويج له.. "عرفت بتشتغل إيه؟ ولا أنا".
 

"هي مشهورة ليه ؟":

 
العديد من الأسباب المنطقية وغير المنطقية تقف وراء شهرة كارديشيان، حيث يرى البعض أن حجم مؤخرتها يتناسب طرديا مع شهرتها، خاصة أن الأمر لم يقف عن ذلك الحد لتؤمن على مؤخرتها بمبلغ 21 مليون دولار، بالإضافة إلى الشريط الفاضح الذي ظهرت فيه كيم مع صديقها السابق راي جيه.
 
ويضاف على ذلك إدمانها غير الطبيعي للتصوير فهي تعشق أن يلتقط لها صور أو تأخذ صورة لنفسها على طريقة السيلفي، لتقوم بنشرها على حسابتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 

"هي كيم مرتبطة أو حد متكلم عليها؟":

 
3 هو عدد أزواج كيم كارديشيان حيث تزوجت في عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس، ليتطلقا في عام 2004، ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريس في أغسطس 2011 لينفصل الاثنان في شهر أكتوبر من نفس العام، لتتزوج في عام 2014 من كانييه ويست بعد أن أنجبت منه بنتا في عام 2013.
 

بداية الصفحة