أخبار مصر

لحفاظه على وحدة النسيج النقابي: إطلاق اسم' عبد الظاهر ' على أحدث قاعة اجتماعات بالخدمات الإدارية

كتب في : الأربعاء 26 يوليو 2023 - 2:18 صباحاً بقلم : إيمان عبد الموجود

 

أطلق مجلس إدارة نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية برئاسة هشام فاروق المهيري نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اسم د. أحمد عبد الظاهر  رئيس  الاتحاد العام للتعاونيات الحالى مؤسس ورئيس نقابة الخدمات الاجتماعية والادارية الاسبق ورئيس اللجنة المشكلة لادارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر  أبان أحداث ثورة ٢٥ يناير على قاعة الاجتماعات الكبرى الجديدة لنقابة الخدمات الإدارية بعد تزويدها بأحدث التقنيات .

شهدت مراسم رفع الستار عن اللافتة التى تحمل اسم د. عبد الظاهر مشاركة كلا من حمدى عرابي نائب رئيس نقابة الخدمات الإدارية، وحسام حنفي أمين صندوق النقابة وهشام عبد اللطيف الأمين العام، ومحمد عبد اللطيف الأمين العام المساعد، وخالد رأفت أمين الصندوق المساعد، ومختار أبو الفتوح عضو مجلس إدارة النقابة لشئون الإعلام،  بالإضافة لأعضاء مجلس إدارة النقابة ولفيف من العاملين بنقابة الخدمات الإدارية.

تابع:  المهيري مؤكدًا أن استحقاق " رد الجميل إلى د. عبد الظاهر يأتي تضامنًا مع مواقفه الوطنية خلال مشواره النقابي خاصة في ظل ترأسه منصة مجلس ادارة الاتحاد العام أبان أحداث ٢٥ يناير ٢٠١١، حيث نجح في الحفاظ على وحدة التنظيم النقابي من شرذمته ومحاولة السيطرة عليه من الجماعات الإرهابية إلى جانب مجموعة أطلقت على نفسها " النقابات المستقلة " وأخرى من التيارات التي حاولت بث روح الفرقة والفوضى بدعم داخلي و خارجي.

بداية الصفحة